عمل لجلب الحبيب للزواج بطرق مجربة وصحيحة والأصدق في الجلب

عمل لجلب الحبيب للزواج نشكركم على المتابعه بسم الله الرحمن الرحيم نبدا اليوم بالتكلم عن عمل في. جلب الحبيب للزواج هو بسيط جدا جدا ولكن الكثير لا يعلم فجلب الحبيب للزواج هو عمل للمحبه والالفه بين الزوجين. ثم اليوم الشيخ الروحاني سيتكلم لكم عن جلب الحبيب للزواج اخواني اخواتي اختي الكريمه واخي الكريم جلب الحبيب للزواج.

هو بسيط جدا فما عليك الا ان تحضري صوره للزوج الذي تحبين ان يكون زوجك او صوره للبنت الذي تبي ان تكون زوجتك. ثم تقوم بكتب ملك ملوك الجن والسبع خدام الملوك وتقوم بكتابه هذه الكلمات على خلف الصوره.

عمل لجلب الحبيب للزواج

وتقومين باحضار صوره لك وتقومين بكتب نفس الشيء تكتبين اسم ملك من ملوك الجن والخدام السبعه. ثم تقومين بربط الصور الى بعضها البعض او خياطه تضامين بخياطه الصور على بعضها البعض من الصوره الاماميه.

وليس الخلف والسوره الثانيه من الاماميه تضعينها على بعضها البعض وتقومين بربطها او بخياطتها فهذا افضل. وتقومين باحضار بيضه ولم كحل وشموع خمسه شموع وتقومين برسم قلب حب وطلعين الشموع دائر ما يدور هذا القلب. ثم تقومين بكتابه في نصف القلب اسمك فلانه بنت فلان وتقومين بكتابه اسم الشخص فلان ابن فلانه.

وتضعين هذه الصوره وتقولين توكلوا يا خدام العمل يا خدام الملك هذا العمل وتقولين اسم الملك الذي كتبتيه واسم الخدام السبعه.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي
الشيخ الروحاني شداد الحارثي

افضل طرق جلب المحبة

تقومين بهذا لمده ثلاث ايام في قروب الشمس وشروق الشمس لمده سبع ايام وان شاء الله شيء تجدينه. يدق بابك ولكن تقولينها بشكل صحيح وتفعلين هذا الشيء بشكل صحيح واذا لم تكون تعرفي فما عليك الا التواصل. ثم مع الشيخ الروحاني وسيقوم بهذا العمل طبعا تقومين بتقديم قربان للملوك هذه ولا الخدام صاحب هذا العمل وتقولين.

هذه التوكيلات تقومي بتقديم هذا القربان تكون ذبيحه من غنم او خروف عواس تقومين بذبحه وتقديمه للخدام طبعا. لا تاكلين منه ولا احد ياكل منه فانت تعلمين الخدام والملوك هم ياخذون هذه الدماء وتقومين برميها في مقبره. ثم بعد هذه السبع الايام تقومين باخذ الصور ودفنها في مقبره وان شاء الله. سيكون هذا العمل منتهي العمل بسيط فقط تحتاجين لادخانه.

ما صحة وجود آيات لجلب الحبيب للزواج؟

اذا اتخنت هذا العمل سيكون الجواب بعد سبع ايام ستجدين هذا الرجل ات ويطرق بابك للزواج. فهذا كل العمل ويوجد اعمال روحانيه لرد المطلقه وزواج العانس جلب الحبيب بالنسبه لرد المطلقه هناك اعمال كثيره نستطيع. ثم ان نقوم برد المطلقه لزوجها ولابنائها فما عليها الا التواصل مع الشيخ الروحاني عبر واتساب وسيقوم باخبارها بكل شيء نكاح المحارم.

فما عليك الا التواصل مع الشيخ الروحاني وسيعطيك المعلومات الكافيه للعمل او سيقوم بهذا العمل بنفسه. فيا اخواني احذروا من الاغلاط فالاخلاط مضره كما تعلمون في عمل روحاني يحتاج للادخان ولا تجد بعد هذا صعوبه. ثم في الاعمال الروحانيه فاليوم كل الاعمال الروحانيه بين يديكم ويوجد رقم الجوال حق الشيخ الروحاني موجود فما عليك.

الا الضغط على الايقونه الواتساب والتكلم معه بشفافيه ووضوح وسيعطيكم المعلومات الكافيه او سيقوم بالعمل بنفسه. ثم نحن نعلم الكثير منكم يوجد صعوبه في هذه الاعمال لعدم وجود الاقراض الكافيه من بخورات وشموع.

ما هي آيات جلب الحبيب؟

تقديم عزايم ورسم هذه الطلاسم ولا يستطيع التكلم معه الخدام والملوك افضل شيخ الروحاني هو هذا عمله. ثم من اجدادنا قد تعلمنا وقد جلبنا الحبيب وقمنا برد المطلقات زواج العوانس وتقديم بعض الخواتم الروحانيه.

ويوجد خرزه عين الجحش فقط عملنا عليها وقمنا بتخديمها وقمنا بتخديم بعض الخواتم الروحانيه فالكثير قدمناها لزبائننا والحمد لله. فقط شكر على العمل الروحانيه التي قمنا بها لهم بعد ظهور النتائج الرائعه الجميله فالحمد لله نحن مدخلين هذه الاعمال.

من اجدادنا والحمد لله نحن نسير على هذا المنهج الصحيح فعندما تكون سمعتك جميله ورائعه فهذا فضل من رب العالمين عز وجل. والحمد لله بفضل اعمالنا ودائما ضاع الله عز وجل بين يديك فستجد الحلول كلها بين يديك فاليوم جلب الحبيب للزواج هو مهم كما تعلمون.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي

رقم شيخ روحاني مضمون لأعمال جلب الحبيب و المحبة و القبول