اقوى شمعة لجلب الحبيب خلال أيام بطرق صادقة مضمونة سريعة

اقوى شمعة لجلب الحبيب نبدأ اليوم بموضوع وعمل جلب الحبيب اخواتي واخواتي يوجد عمل جلب الحبيب وله انواع مختلفه. فهناك عدة طرق وعدت مواضيع ولو تكلمت لا ينتهي الكلام.فمثال يوجد نوع من انواع الجلب بالاسم والصوره. ثم برقم الجوال والقرنفل وعن طريق اسم الشخص باسم والصوره وتاريخ ميلاده او عمره التقريبي وبعض معلومات.

الشخص فيا اخواني في نفس الحضه يوجد عمل بالشمع سنبدي بل شرح احضر اسم الشخص اسم الام تاريخ ميلاده. ضع شموع وحضر قرطاس وقلم وقم من الكحل او حجر الكحل الذي تستخدمه النساء لعين وقم بكتابة اسم الشخص. ثم عل ورقه وفي نفس هذه الورقه قم بكتب اسم الشخص واسم الام وتاريخ ميلاده واسم الام ورقم جواله.

وقم بلف هذه الورقه عل الشمعه التي سميته بأسم الشخص الذي تبي ان تقوم بعمل الجلب له فيجب ان يكون لديك في ذهنك اختيار لي الشمعه. ثم تقوم بتس ميت هذاا الشمع بأسم الشخص الذي تبي ان تعمل هذاا العمل له وقم بلف هذا الورقه. على الشمعه واشعل الشموع وقبل كل شي يجب ان يكون عدد الشموع بل عدد الفردي وليست بل زوجي وقول هذاا التوكيل.

اقوى شمعة لجلب الحبيب

يا ملك ملوك الجن ويا خدام هذاا العمل ويا خدام هاذي الشموع أحرقوا قلب فلان ابن فلانه الوحة العجل الساعه راكع. ذليل خاضع مترج محب ولهان ملهوف فلانا او فلان بنت فلانا وتقوم بفعل هذا الشي ثلاث ايام ونرجع. ثم نقول ونؤكد عدد الشموع يكون فردي وليس زوجي وكما تنظرون هناا اليام قلت لك ثلاث لمذاا لأنو حصراا يجب ان يكون فردي.

ثلاث ايام هذا فردي ليس زوجي فهذا مهم وارجو الإنتباه وعدم الإغلاق ننوه عل الوقت الذي تفعله في هذاا الطقس. يكون في وقت الغروب من الشمس او وقت الشروق للشمس اقوى شمعة لجلب الحبيب لون الشموع يفضل ان تكون حمراء. للمحبه وهذا الجلب يكون للمحبه الطاعه ولو احتجتم الاستشارة فيوجد رقم جوال الشيخ الروحاني فهو في خدمتكم خلال 24 ساعة.

فما عليك الا ان تكلمه وتطلب الستشاره الشيخ الروحاني فكما تعلمون اخواني واخواتي بسم الاه. نبدي دائم وابدا في العمل الخير والمحبة اذاا لم يكون هذاك الأمر عظيم المشكلة كبيره فأنا لا انصح بعمل العمل ان يكون سفلي. ثم فل عمل العلوي جيد فلا تسمعون في العمل السفلي تذهبون للعمل السفلي هناك سلبيات وايجابيات للعمل. فعندما لا تكون المشكله كبيره ولعمل العلوي يقضي بل حاجة فدائما فضل العمل البسيط من العمل القوي.

وعندما تكون المشكله كبيره فلا يوجد لديك خيار الا ان تفعل عمل سفلي فلسفي يكون عمل قوي وكل شي مفعوله قوي. دايم يكون له سلبيات فمثل الدواء او العلاج دائم تجد ان الدواء او العلاج الذي تأتي فيه من الصيدليه. ثم يكون مفعوله قوي في نفس الوقت تجد له سلبيات وهذاا نفس الشي.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي
الشيخ الروحاني شداد الحارثي

شمعة للمحبة وجلب الحبيب سريعة الإجابة

وكما تعلمون هناك اعمال لجلب بالبيض وزيت الزيتون والقرنفل بل سكر الطلاسم لاكن اليوم تكلمنا عن اقوى شمعة لجلب الحبيب. ويوجد عدت طرق فمثلا نفس الطريقه لاكن بترديد بعض خدام الجن مثل طرقوش طرولوش ميمون. ثم لملوك التسعه شمهروش ولملوك السبعه جلب الحبيب بالبيض تكتب اسم الشخص عل البيضه.

وتقول يا ملك الجن المشرق المغرب ويا قرين فلان ابن فلانه اعقد قرين وتذكر اسمك واسم الام العقد فلانه ابن فلانه بفلان ابن فلانه. للتنويه فلانه يعني اسم الام حقك او حقهاا كما تحدثنا عن اقوى شمعه لجلب الحبيب فجمعت جلب الحبيب.

هي من اقوى اعمال الروحانيه في النسبه للجلب فالجلب الحبيب الكثير منكم كما تعلمون وكثير من الناس. من يبحث عن جلب الحبيب فجلب الحبيب من الامور الكثير من الناس الذي يبحثون عنه. ثم هناك مشاكل بين الزوج وزوجته ومشاكل بين الخطيب وخطيبته وبين افراد العائله.

جلب الحبيب العنيد بالشمع مجرب وسريع

ممكن يكون ان يكون في مشاكل في البيت ويكون في اولاد فقالب الرجال اول نساء يبحثون عن الحياه السعيده. والجميله ولكن سبحان الله دائما يكون الحسد وضيق العين وبعض الناس الحسود الذي تقوم بعمل تفرقه ونفور. ثم في التعليق هم في مشاكل عائليه وزوجيه فالكثير كما تعلمون يوجد من الحسد وضيق العين فدائما تكون في مشاكل.

عائليه فيضطروا لاعمال مثل جلب الحبيب فنقوم باحضار الشموع ونكتب الطلاسم ونذكر الشخص واسم امه شخص. وقوم ونقوم وكما قلنا نقوم باحضار الشموع خمس شموع او ثلاثه كما قلنا لكم من قبل يكون عدد فردي فنحضر. هذه الشموع هو يفضل ان تكون حمراء في النسبه لعمل الجلب اما في النسبه للاعمال الثانيه للعمل الشر او التفرقه .ثم يوجد الشمع الاسود هذا جيد للاعمال الثانيه اما بالنسبه لعمل الجلب دائما يكون اللون الاحمر لان اللون الاحمر هو رمز.

عن الحب والحنان والمحبه والامور هذه كلها فنقوم بالاحضار الشموع الحمراء ونقوم برسم نجمه او برسم طلسم. يعني يوجد طلاسم كثيره لكن من المفروض ان نتكلم الشيخ الروحاني موجود رقم الواتساب تكلمني ان شاء الله ونقوم برسم طلسم معين وان شاء الله.

جلب الحبيب بالشمع مجربة صحيحة وخلال ساعه

يقوم بعمل الجلب عن طريق الشموع فتح تاج لاسم الشخص اسم الام حقه تاريخ ميلاده صوره عنه باذن الله. سنقوم بعمل الجلب وان ستكون راضي وهي ستكون راضيه طبعا بعد ما نقوم بفك وعلاج القرين حقه. ثم نبحث عن الذي سب هذا الشيء فالكثير من الناس تشكو من اعمال التفرقه والنفور والكثير من الناس تقع في هذه المشاكل.

بسبب الحسد والضيعه الوظيفه العين من الناس الكثيره فممكن ان يكون الحسد مالي او يكون على اي شيء في العائله. ثم لكن يصيب العائله ويقوم بتفكيك هذه العائله الجميله فيا اخواني انا اطلب منكم دائما الاستشاره من صاحب العمل. ومن صاحب الذي يعلم في هذا الاعمال الروحانيه فليس اي شخص يستطيع العمل مثل هذا فالكثير يحاولون.

ان يقوموا بهذه الاعمال فسبحان الله يقومون بالضرر فدائما يكون العمل من البدايه افضل من الترميم فانتم تعلمون اي شيء. عندما يكون في الاساس عمل صحيح يكون اسهل ويكون اجمل فالترميم دائما يحتاج من الوقت. ويحتاج من التكاليف الزائده فانا اقول لكم وانصحكم بعدم العبث بهذه الامور بدون علم.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي

رقم شيخ روحاني مضمون لأعمال جلب الحبيب و المحبة و القبول