اقوى سحر تفريق مجرب بالطرق السفلية السريعة المجربة المضمونة

اقوى سحر تفريق مجرب اخواني واخواتي جئنا اليوم في مجلسنا هذا وفي خلوتنا هذا ان نتكلم عن اقوى سحر تفريق. فهو مجرب وقوي جدا جدا فما عليك الا ان تقوم بهذه العمل ولكن ان تكون حذر وتكون دقيق. ثم باشد التفاصيل فما عليك الا باحضار هذا الاشياء فانت تحتاج. الى اسم الشخص واسم الام وتاريخ ميلاده واسم الشخص الثاني واسم الام وتاريخ ميلاده.

يعني كما نقول فلان بنت فلانه تاريخ ميلادها كذا كذا وان نقول فلان ابن فلانه. وتاريخ ميلادهم كذا كذا ونحتاج لصوره كل شخص .وان نقوم باحضار اي شيء من ملابسهم ونقوم بعقد الملابس ببعضها ونقوم بكتابه طلاسم روحانيه. ثم فان كلمتني ان شاء الله ساعطيك هذه الطلاسم فهي عن طريق اسود سفلي سنعطيك هذا الطلسم.

وانت تقوم بهذا العمل بنفسك لكن يجب ان يكون دقيق جدا جدا لانك اذا لم تكن دقيقه جدا جدا. سيقوم هذا بالرد عليك والضرر بك ان شخصيا فلا اريد ان اكذب عليك وانا اقول لك ليس له ضرر. فاذا لم يكن لديك خبره فراح يكون له فراغ بالنسبه لك.

اقوى سحر تفريق مجرب

وسنقوم برضع عكسي وهذا يؤثر عليك فاذا لم تكن عندك الغدره ولم يكن لديك العلم فما عليك الا التواصل معنا. ثم تحضر هذه المعلومات وان شاء الله سنقوم نحن بهذا العمل فانت تحتاج لهذه المعلومات التي قلت لك عليها من قبل.

وان تقوم بحظر عن تيس او ماعز لونها اسود يوجد في راسها بياض القليل وتقوم بتقديمها كقربان للخدام والملوك. في اقرب مقبره وان تقوم بذبحها وتقبلها في قبله الغرب وباتجاه الشمال وتقوم بذبح هذه القربان للخدام والملوك.

وبدون ان تسميه عليها وان تذكر اسم الشخص واسم الحرمه فلان بنت فلانه وفلانه بنت فلان وانت تقوم بتقديمها كغربان. ثم وضع من هذا الدم على الملابس التي احضرتها ووضع هذا الطلسم ووضع الصور واسم الشخص تكتبها في قلم كحل الاسود.

على ورقه او بنفس هذه الدم تكتبها على ورقه وتقوم بدفنها في مقبره فيجب فيجب الحذر كثيرا كثيرا. فين كنت دقيق في التفاصيل التي قلتها سيكون عملك 100% ولا يحتاج اكثر من هذا فما يحتاج الا لثبات ليالي وتتم التفرقه بدون عوده.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي
الشيخ الروحاني شداد الحارثي

طرق الساحر في سحر التفريق

فهو من اقوى الاعمال السحريه فاليوم نحن نتكلم عن اقوى سعر تفرقه فما يحتاج الا العمل وان تعد سبع ليالي. وان تجد هذه النتيجه 100% فان لم تستطع فما عليك الا التواصل على رقم الجوال عبر واتساب. ثم سنقوم باعطاك المعلومات او اذا بغيت ان نفعل هذا العمل لك نقوم بعمله وسوف تجد نتيجه مضمونه 100% لان هذه اعمالنا.

كما تعلم لكن نحن نعطيك هذه الفكره اذا كنت تستطيع ان تعمل ان تقوم بفعل هذه فما عليك الا العمل بها وبدون استشاره. ثم اذا كنت تعلم في هذا او اردت الاستشاره فما عليك الا تكلمنا عبر واتساب سنقوم بعض الخبره تاخذها. منا ان شاء الله وقمت كيف فعلها بنفسك وسوف تجد هذه النتيجه القويه جدا جدا فيا اخواني هذا من اقوى الاعمال التفرقه.

في هذا الزمان فهذا الزمان لا يوجد شيء وهذا العلم الذي حصلنا عليه لا يوجد شيء مستحيل. ثم الكثير منكم يتعرض لاعمال سحريه ويقوم احد باخذ زوجتك او حبيبتك او زوجك منك بهذه الاعمال. فاذا بغيتي ان تقومي بهذا العمل وانت تبي ان ترجعي زوجك لحضنك.

ماهي اعراض سحر التفريق بين الحبيبين

فهذا ليس عيب بل العيب ان تقوم باحد الفتيات بتفريقك عن زوجك وعن اسرتك الجميله فما عليك. الا ان تقومي بهذا الشيء الذي قلته لك وسوف تقومي من بعد هذا بعمل جلب محبه وطعميه لزوجك. ثم ستجديه في حضنك راقدا محبا طائعا لك ولاولادك فالكثير من النساء. تكلمني في المشاكل هذه ولا تجد حل لهذا فاليوم الحلم في يديكم او بين يديكم.

فما عليكم الا العمل به او الاستشاره او اذا بقيتم ان نقوم بهذا العمل فما عليكم. الا التكلم مع الشيخ الروحاني وسيقوم بالرد عليكم بسرعه كبيره وبسرعه البرق وسيعطيكم بعض النصائح. ثم بعض الفكر الروحيه اول علوم الروحانيه كما تسوونها. انتم في الروحانيات كبيره جدا والعلم كثير جدا فيها فلو بغيت ان اتكلم فيها فما ينتهي كلامي في ساعه.

او ساعتين او حتى ثلاثه ويوجد اعمال كثيره ونصائح كثيره يستطيع الشيخ الروحاني باعطاكم هذه المعلومات فما عليك. الا التواصل معهم وسوف يكون في خدمتكم 24 ساعه في امان الله نستودعكم الله عز وجل الذي لا تضيع ودائعها. ثم نود لكم حياه سعيده وجميله والف بينكم والتوافق والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي

رقم شيخ روحاني مضمون لأعمال جلب الحبيب و المحبة و القبول