طلسم محبة يكتب و يحمل أقوى الطلاسم الروحانية للمحبة والعشق

طلسم محبة يكتب ويحمل اليوم معكم بطوله محبه يكتب ويحمل تكتبه على ورقه وتكتب هذه الطلاسم وترسم. ثم هذه الطلاسم وتقوم بحملها ووضعها في جيبك او في مخباك كما تعرفون هذا طلسم للمحبه يكتب ويحمل روحاني.

الصادق والقوي حجاب قوي عطل سم قوي للشيخ الروحاني تكتبها فتر ان النتيجه وترى الجميل يود التقرب منك والصداقه. منك حتى اذا كان شخص لا يحبك ولا يعزك ولا يبقى التعرف عليك ستراه يجن انه يحبك وستجد وسترى بعينك.

انه يتقرب منك اذا كنت تريده ان يبادلك نفس الشعور ونفس الحب الذي تحبه اكتب هذا على ورقه وستجد انه ملهوف لروائك. ومعجب بارائك ومعجب بكلاماتك وبتصرفاتك ويود التقرب منك باي طريقه. ثم كانت وهو محب لك وبدون شعور وبدون ان يشعر بنفسه.

طلسم محبة يكتب و يحمل

فما تحتاج الا ان تكتبها وبنيه صادقه فهي اسمين من اسماء الله الحسنى فيجب ان تكتبها بصدق فهي ليست فيها. ثم اي عمل سفليه فهي للعمال العلويه فليست فيها اي اعمال شيطانيه او يهوديه كما قلنا لكم هو حجاب للمحبه فقط.

ليس اكثر من هذا يجب ان تكون ورقه بيضاء ليست مسطره وليس فيها اي رسومات وتكون طاهره وانت تكون طاهر. فهذه الكلمات من كلمه الله الحسنى فيجب ان تكون الطاهره ومكانك طاهر فهي جنود من جنود الله عز وجل.

وليست من خدام العمل سحر السفلي او اليهودي تقوم بكتابتها في الليل وانت تقيم الليل يكون يوم جمعه. ثم تكون طاهرا وتكون انت تقيم هذا الليل وتقوم بكتابه هذا الشيء وفعله فما عليك الا احذر ورقه بيضاء كما قلنا.

لكم ما تكونوا مسطره الخيجي ان تكون محضر بعض البخورات وتقوم بتشغيلها من العطور البيت من البخور وتقوم بتشغيله. ثم هذا البخور وتقوم بتاطير هذا البيت من البخور الطيب من بخور العود مثلا اكتب يا عطوف يا حنون القي بمحبتي. وعطفي للناس واجعلهم يحبوني محبه عطفا لا يفارق صغيره المحبه ستجدها بسرعه كبيره بسوت البرق فقط.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي
الشيخ الروحاني شداد الحارثي

اقوى طلسم لجلب الحبيب والمحبة يعمل اي وقت

تكتب اسمها على على الخلف وتقوم بكتابه هذا الطرف الثاني يا حنون يا ودود يا لطيف يا جبار واجعلهم يحبوني. ثم جعل حبي للناس وعطفهم عليه فقط لا اكثر ولا اقل الطرف الثاني كما قلنا لكم ترسم جدول وتقول او تكتب ودود.

وحنون في كل مربع تكتب واو دال دال وفي النصر تكتب اسمك في الجداول الثانيه تكتب عطوف عين طاء واو فاء عطوف. من كل حرب تكتب فيها جدول تكتب فيها النصف اسمك كما قلنا لكم وفي الطرف الثاني تكتب فطور ودود حنون.

وكما ترون سيصبح لديكم ود وعد في الجداول وهذا رامز طاقيه العمل وفي النصف تكتب اسمك فلان ابن فلانه. ثم لكي يكون هذا الحجاب لك مع الشيخ الروحاني الصادق جلب الحبيب رد المطلقه زواج العانس زواج الابكار جلب الحبيب.

علاج القرين ولاج العين والحسد سحر الزوج جلب الزوج جلب الزوجه استضعها. في مخباك وتقرا قل هو الله احد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد.

طلسم يكتب ويحمل لجلب النساء

كل يوم ثلاث مرات تقرا اذكار الصباح ستجد هذه المحبه العظيمه القويه الجباره بشكل عجيب اهم شيء. ثم ان تكون بارك الله بكم في مكان نظيف واود ان اقول لكم ان هذا الحجاب لا يجب ان يدخل في مكان الاجاسه مثل الحمام.

او مكانه النجاسه فيجب ان يكون في مكان طاهر وهو ما اسماء الله الحسنى فهذا كنا لديه وعن هذا الحجاب فهو. ثم حجاب فعال جدا جدا وغد استخدمه الكثير واود ان اليوم اعطيكم اياه لكي تستفيد من هذا الشيء واخبر اصدقائكم واعطوه.

لاصدقائكم لكي ينتفعوا من هذا الشيء فلا تاخذه لوحدكم فكلكم اخوه واذا كان عندكم اي مشكله فما عليكم. الا التواصل مع الشيخ الروحاني سيوفيكم بهذا المعلومات الكافيه ويعطيكم بعض المعلومات التي تفيدكم معكم.

اليوم الشيخ الروحاني فهو يقوم بجلب الحبيب ورد المطلقه وزواج العانس. ثم علاج العين والحسد وعلاج القرين فهو من اقوى المشايخ الروحانيه.

ضعى حجاب جلب الحبيب فى جيبك او حقيبتك

فقد قمنا باعمال روحانيه واكثر اشخاص كانوا من الامارات والسعوديه وقطر والكويت فاكثر اعمالنا لدول الخليج. ثم سبحان الله قدر مهم مسلم متمسكين في الاسلام قدر ما يوجد هناك الكثير يبغضونهم ويكونون باعمال سحريه.

لهم لتفرقتهم فهو ياتي من الحشد والعين ومضيق بعض الانفس الضعيفه والحمد لله قد عملنا هذا الاعمال. ثم لبعض الاخوات في الامارات وكانت الامور جيده والحمد لله الشيخ الروحاني هو شخص عادي لا تظن انه يضرك.

فهو يعطيك بعض النصائح وبعض المعلومات التي تفيدك فما عليك الا التواصل معه وسيعطيك المعلومات. التي تريح نفسك وتريحك في حياتك فهو الشيخ روحاني قوي في اعماله فالحمد لله الاعمال هذه بكثره علاج العين والحسد.

ثم مثل فك السحر الرد المطلقه ثم قمنا بجلب حبيب ثم رد مطلعه ثم زواج عوانس فسبحان الله الواحد الاحد. قد شوفي بعض الاشخاص الكثر الذين قاموا بالتواصل مع الشيخ.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي

رقم شيخ روحاني مضمون لأعمال جلب الحبيب و المحبة و القبول