سحر المحبة بالصورة و العسل للربط و التهييج على الحبيب مباشرة

سحر المحبة بالصورة والعسل فهي اخواني ويا اخواتي نرجو منكم الانتباه ونرجو منكم نشر هذه المناشير. اكثر عدد للنفس من اصدقائكم ونرجو الاهتمام بهذه الصفحه يا اخواني في النسبه المحبه بالصوره والعسل فما عليك.

الا احذر صوره الشخص وصوره لك وورقه من القماش الابيض محبه وقبول وصحن تضع به بعض من العسل قليل. ثم من العسل شيخ روحاني في هذا الصحن فهذه طريقه قويه ومجرمه ودائمه فليست يوم ويومين فهي طوال. هذا العمر تاخذي جلب الحبيب هذه الصوره حق هذا الرجل وتقومي بدهنها في العسل لعمل جلب الحبيب. ثم تقومين باخذ صوره لك وتقومين بلصقها فوق وصوره الثانيه من العسل.

سحر المحبة بالصورة و العسل

تقوم تقوم بلصق الوجه على الوجه يعني جلب الحبيب تقومين بدهن هذه العسل على صوره من الوجه. ثم ليس من الخلف فبالنسبه رد المطلقه هذا للزوج اما اذا كانت غير متزوجه للحبيب فيكون من الخلف فهذه الوصفه. تكون يوم الاربعاء للمتزوجات اما لا تكون البنات فهي يوم السبت يوم الاربعاء لا تقومين بفعل هذه الاشياء توكيل روحاني.

للعازبه فهذا فقط للمتزوجه بالنسبه للمتزوجات تقوم بوضع جلب الحبيب بالبول الصوره بعد لصقها على بعضها. فتقوم وضع هذا القماش الابيض وتقوم بوضع الصوره من الطرف الثاني ولفها باتجاهها اما بالنسبه للبنات فتقوم بوضع. صوره محبه وقبول من هنا من عندها وتقوم بلفها في الطرف الثاني واضح اختي واخواني. ثم تقوم بوضعها ولفها من الطرف الثاني وانت اتي الى نفسك.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي
الشيخ الروحاني شداد الحارثي

سحر المحبة بالعطر والمني

بعد هذا تقومين بتشغيل البخار زواج العانس وتقومين بالتبخير هذه الصور التي قمت بلفها وتقومين. ثم بتبخيرها لمده ربع ساعه طبعا يوم الاربعاء المتزوجات والعازبات يوم السبت بعد ربع ساعه تقومين بطفاء هذا البخار وفي اليوم الثاني.

تقومين بفعل توكيلات روحانيه نفس هذا الشيء واليوم الثالث تقومي بنفس خاتم روحاني هذا الشيء لمده سبع ايام. ثم متواصله طبعا يكون في طقوس معينه مثلا يكون في الساعه 12:00 في الليل فكل يوم تقومين باعاده هذا الشيء.

الساعه 12:00 في الليل في نفس التوقيت وليس فيه التوقيت متغير فهذه محبه دائمه لا تحتاج لتجديد. فبعد هذا التبخير تقومين بغلي هذه لمده سبع ايام كل يوم تغليها رد المطلقه في ماء يغلي تقومين بغليها لمده ربع ساعه.

كل يوم بعد التبخير تقومين بغليها في الماء وبعدها تضعينها في مكان نظيف وتقومين بتخبئه هذا واياك ان تضيعي. هذا الحجاب فتقومين بقراءه التوكيل ياخذ دعم العمل احضره الى خاضع دليلا محبا راجيا ولهانم في كل مره تقومين.

كتابة جلب الحبيب بالصورة والعسل

بهذا العمل كما قلنا لكم يوم الاربعاء للبنات المتزوجات أما للبنت العزباء فيوم السبت تقوم بهذا الشيء. ثم اخواني واخواتي هذه بنتكلم عن عمل بسيط جدا جدا ونرجو منكم مساعده الناس ونشر هذا للناس ما أعطاه للناس.

الدال على الخير كفاعله ولا تخبئوا هذا الشيء فأعطوه للناس وساعد الناس و ساعدوا اخوانكم محتاجين من هذا العلم. الروحاني فلا تبخلوا على اخوانك بسم الله الوهاب بسم الله العظيم بسم الله الكريم ذو الجلال الصلاة على النبي.

صلى الله عليه وسلم بهذا يا الله اجعل فلان يعشقني ويحبني ويتصل وياتي الان تكرر هذا عشر مرات وان شاء الله. ستحصل هذه الفائدة بسرعه قويه جدا جدا.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي

رقم شيخ روحاني مضمون لأعمال جلب الحبيب و المحبة و القبول