سحر البول للمحبة والطاعة والقبول بأسرع الطرق الـ 6 المجربة

سحر البول للمحبة والطاعة والقبول هناك الكثير من العمل السحريه فانتم تعلمون فهي متعدده ومتنوعه. واشكالها كثيره فاليوم جئنا بسحر البول تفيق يوم السبت فهو سحر البول يوم السبت تفيق يوم السبت صباحا. ثم قبل الاكل باي شيء واي شيء تعملين تقومين تحضرين كوب او كاس وتدخلينه معك يتحمم وتقومين بالتبول فيه نصف كاس.

وعندما يقول لك الزوج احضر القهوه او الشاي او اي شيء تضعين له قطرات قليله من هذا البول في الكاس. ثم الذي سوف يشربه ولكن تحضري من الشرب انت منه وهو حصرا يجب ان يشرب منه الزوج. ولا يشرب احد ثاني من هو شوفي المحبه والطاعه والتهييج عند هذا الرجل. ثم طبعا يكون الرجل زوجك ولا يكون حبيبك فاذا كان حبيبك فيجب ان تتكلمي مع الشيخ الروحاني.

سحر البول للمحبة والطاعة

فهو يعطيك الوصفه الكامله ويعطيك المعلومات الكامله فهذا للزوج فقط لا اكثر ولا اقل ادخلني بهذا العمل. لمده سبع ايام طبعا كل يوم يجب ان يشرب من هذا البول تضعي قطرات طبعا. ثم هذا يكون البول يوم السبت في الصباح اما بالنسبه للي ما عندها زوج وتود. ان تقوم بعمل جلب حبيب فهي تاتي يوم السبت في الليل وتقوم باحضار هذا البول وتقوم بشرب هذا الرجل.

ثم لمده سبع ايام كل يوم يجب ان يشرب منه طلع عينه القهوه في الشاي وفي اي عصير. الا عصير الليمون العصير الليمون لا يجوز هذا العمل عليه وسترين هذا التهيج والمحبه القويه بعينك فهذا عمل قوي جدا. ثم من الاعمال اليهوديه وهذا يعد سعر سفلي وقوي جدا جدا جلب الحبيب في البول رد المطلقان زواج العانس مع الشيخ الروحاني المغرب.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي
الشيخ الروحاني شداد الحارثي

وضع البول في القهوة وصفة مجربة مضمونة

شيخ روحاني يجلب الحبيب بسرعه برق جلب الحبيب ورد المطلقه زواج العامه زواج المطلقه نكاح المحل طبعا. يجب ان تقرئي بعض التوكيل على هذا الكاس وتقولين شربتك بولي وشديتك حولي شو النسبه لزوجتي او بالنسبه للحبيب. ثم توكيل شربتك بولي ووكلتك حولي وحيدتك بحديد حولي فاقبلوا يا خدام العمل تهييج حبيبي ببولي.

في اليوم اتيناكم بنبدا من العالم الآخر فيذهب الى مكان هذا واجلس في مكان هادئ بعد أن الضجة وقوم بفعل هذا الشيء. فاجلس وانت مرتاح وتوجه باتجاه القبله واعمل هذه الاعمال الروحانيه او السحريه جينا اليوم بنبذه بسيطه وصغيره جدا. ثم فقط كل شيء نواد منكم الاهتمام بهذه الصفحه ووضع بعض اللايكات على هذه الصفحه والمناشير ناتيكم لكل جديد.

شربت زوجي من بولي

بسم الله نبدا اكتب اسم اي شخص في دائرة بنفس اليوم فياتيك خاضع دليل مترجي محب طائع خاضع اتي بورقه. بيضاء غير مسطره واقوم بقصها بشكل دائري واقوم بكتابه اسم هذا الشخص الذي تبي ان تقوم بجلبه. ثم تقوم بكتابه اسم هذا الشخص واسم امه وتاريخ ميلاده واذا يوجد صوره تقوم بلصق الصوره من الخلف هذه الورقه. واذا لم يكن معروف اسم ام شخص تقوم بكتابه فلان ابن حواء لانكم كما تعلمون ان حواء ام المسلمين كلهم ام هذه البشريه.

ثم كلها وتقومون بالخلف بكتابه اسمكم واسم الام تاريخ ميلادكم وبعد هذا اذا كانت صوره يوجد صوره تقوم بلزق هذه الصوره. حقه على الكتابه وتقوم بلصق صوره لك على كتابه اسم هذا الشخص في الطرف الثاني هذا التوكيل. ثم توكلوا خدام العمل بجلب واحضر فلان ابن فلانه الوه الوحه العجل العجل الساعه الساعه خاضعا ذليلا. مترجما ملهوفا خذوا بعض الفلفل الحار.

كيف اجعل زوجي يسمع كلامي بالبول

قبل هذا كله تقوم باحضار شمعتين وتضع شمعه من اليمين وشمعه من اليسار على الطرف هذه الورقه. لانه اصطبحها بدون فعل هذا الشيء الذي قلنا لكم عليه وتقوم برش هذه الفلفل على هذه الورقات. ثم انت تقول هذا التوكيل ثم اخذ هذه الورقه واطويها واقوم بحرقها وانت تقول هذا التوكيل فقم بهذا لعده ايام.

فيجب ان ياتيك بنفس هذا اليوم الذي سوف تقوم به فان لم ياتي فكرر هذا العمل لمده سبع ايام ويجمع لا يكون لديك اخطاء. ثم في هذا السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا معكم الشيخ الروحاني من جلب الحبيب ورد المطلقه وزواج العانس. فانتبهوا يا اخواني من الاخطاء. ثم الاخطاء مشكله فيجب ان يكون لديك القوه في هذا العمل والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي

رقم شيخ روحاني مضمون لأعمال جلب الحبيب و المحبة و القبول