حجاب محبة قوي و مجرب لعمل المحبة والطاعة والعشق الشديد

حجاب محبة قوي و مجرب اخواني واخواتي ارجو الاهتمام بهذه الصفحه وبهذه المناشير والحفاظ عليها والله بعد. اللايكات اول اعجابات على هذه الصفحه ومشاركتها مع اصدقائكم او مع اخوانكم ليصلكم كل جديد لكي تستفيدون.

من هذه الصفحه فمعكم اليوم الشيخ الروحاني شخصيا سيقوم بوضع بعض المعلومات لكي تستفيدوا من هذا الاعمال. ثم الروحانيه اخواني اخواتي هذا المنشور خاصه بي بالمحبه ورقه بيضاء لا يوجد شيء صعب سواء تحضر ورقه بيضاء.

لا تكون مسطره وقلم اذا كان قلم زعفران يكون افضل تكتب ثلاث مرات. ثم يا بدوح يا بدوح يا بدوح 3 عاطف قلب فلان ابن فلانه او فلانه بنت فلان لفلان ابن فلان او بالعكس.

حجاب محبة قوي و مجرب

اذا كانت رجل فيقول فلان بنت فلان اذا كانت امراه تقول فلان ابن فلانه دائما تكون اجمل الامراه في الامراه. ثم هي من الاكيد ان تكون امه ام الرجل فلا يعلم الا الله عز وجل يا بدوح يا بدوح. ثلاث مرات تعطف على عطف وعشق فلان ابن فلانه.

على سمعه وبصره وعقله جميع جوارحها او جوارحها لا يختلف المراجل او امراه وجميع جسدها فرجها او قضيبه. ثم اذا كان رجل هذه الاسماء الواحه الواحه الواحه تكتبون الطلسم تقولون القسم طوال الطقس تستطيع ان تكلم الشيخ الروحاني.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي
الشيخ الروحاني شداد الحارثي

حجاب للمحبه بين الزوجين

يعطيك هذا الطلسم وتقوم به فعل هذا الشيء وان شاء الله عز وجل ستكون الامور بخير فهذا الطريقه. مجربه وغبيه جدا جدا وتقوم بلف هذا وتقوم بتبخيره لمده سبع ايام كل يوم. ثم يحتاج الى عشر دقائق من التبخير تقوم بخليها طبعا بعد لفه.

بقماش يكون من صاحب هذا الشخص يعني اذا كان انت امراه تاتين بقطعه قماش من الرجل الذي تضامين بالعمل. عليه واذا كانت رجل تقوم باحضار قطعه قماش من هذه البنت وان لم يكن فصوره وكتابه هذا على ورقه كما. ثم قلنا لكم وقراءته وتقوم بتبخيره كل يوم عشر مرات وتقوم بالغلي تغلي في ماء ساخن الماء يكون فيه ملح.

حجاب للمحبة الشديدة والشغف

تقوم بطبخه بغليانه كل يوم لمده 10 ايام بعد قليل الماء طبعا بعض الناس. ان تقوم بفعل هذا الشيء ولا ينجح معها ويقولون انه هذا كذب ولا ولم ينجح معي ومشكله. لا استفيد هذا الشيء فيا اخواني هذا الشيء يجب ان يكون بطريقه.

صحيحه وممكن ان تكون انت فيك مشكله يعني من قرين من سحر من شيء. ثم لا يحتاج لك علاج يعني اذا لم ينجح هذا معك فاذا كنت خالي ولا يوجد مشاكل لديك. فراح ينجح معك وتكون عملها قوي جدا فهذا عمل ما هو عمل بسيط.

يعني عمل بسيط بسرعه ولكنهم الأعمال قوية جلب الحبيب رد المطلقه مع الشيخ الروحاني زواج العانس زواج الحبيب. جلب الزوج للفراش جلب وتهييج الحبيب جلب المحارم للنكاح الطاعه والقبول جلب الزوج للفراش جلب الحبيب للزواج زواج العانس.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي

رقم شيخ روحاني مضمون لأعمال جلب الحبيب و المحبة و القبول