حجاب لمحبة الزوج لزوجته أقوى أعمال المحبة المجربة و المكفولة

حجاب محبة الزوج لزوجته اليوم اتيناكم مع الشيخ الروحاني حجاب محبة وقبول يوجد طريقه تكتب في ورقه. على حجاب تفعل في ورقة ممدوح ممدوح ثلاث مرات وتقوم بكتابة اسمك واسم الام تاريخ ميلادك واسم الشخص واسم الام. حقه تاريخ ميلاده على الطرف الثاني وتقوم بإحضار صورة لهذا الشخص وتقوم بكتابة والده ثلاث مرات. وتقوم بلصق صورة هذا الشخص على الكتابة التي كتبتها على الطرف الذي كتبتها اسمك واسم الام التاريخ وتأتي. بهذه الصوره الثانيه صورة الشخص او صورتك وتكتب ولصقها توكيل توكيلات من طلاسم روحانية سفلية على الكتابة.

حجاب لمحبة الزوج لزوجته

التي كتبتها لهذا الشخص يعني كل صوره على كتابة اسم الشخص واسمده تاريخ ميلاده على الطرف الثاني. يعني صورتك على اسمك وصورتك على اسمك تقومين بلصقها في عسل أو بعض بالمربى او باي سائل. يقوم بالبصق على هذه الورقة وتقوم بإحضار شيء من لباس هذا الشخص تحضير وتخديم الخدام وتقومين بطولها ووضعها. في هذا القماش و تقومين بخياطتها وعلى شكل مثلث وتكتبين قل أعوذ برب الفلق على ورقة وتضعيه مع بعضهم. وتقومين بخياطته وهذا تحملين في يدك وتضعينه في ملابسك فهذا قوي جدا جدا مفعل فما عليك إلا فعله بطريقة صحيحة.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي
الشيخ الروحاني شداد الحارثي

حجاب للمحبه والصلح بين الزوجين

تستطيعين ان نعطيكم جلب الرزق نبذه مثل هذا العمل ولكن ببساطة تقومين بكتابة بدو بدو بدو بدو سبع مرات. على يدك وتقومين عند اللقاء بهذا الشخص بالسلام عليه وهي مكتوبة عرق السواحل على يدك وتقومين بلمسه ستجدينه. يلحقك بعد سبع ايام على الفور اعزائي اصدقائي اود منكم اعطاء المعلومات لبعض الناس لان الدال على الخير. كفاعله الشيخ الروحاني عليكم التواصل مع الشيخ عبر واتس اب فيوجد رقم الشيخ في الواتس اب. سيقوم بجلب الحبيب ورد المطلقه زواج العانس جلب الحبيب تخديم الخواتم. اذا كان لديك مشاكل مع زوجك او مع عشيقك طلاسم روحانيه.

للمحبة والعشق بين الزوجين

او زوجتك انت ايها الرجل أو يوجد طلاقه فما عليك الا التواصل معه فيوجد حلول كثيرة واعمال كثيره للشيخ. خاتم روحاني مخدم لديه العلوم الكثيرة فقد تربوا على هذا العلم منذ جلوسه عند الشيخ جده وتعلم منهو بعد. أن كان وجيل لدى الشيخ واصبح من كبار المشايخ في العلوم سحر جلب الحبيب الروحانيه والعلوم الروحانيه. ليست علم فقط بل تدريب وممارسة لتحضير خدام وتفريق أو صرف الملوك الجن فلديه علم في جميع أنواع السحر. من الفودو ولعلم السفلي والعلوي والاسود فقد مارس جميع العمال مع جده بينما كان يتعلم منه. وقد سبقه في العلم الفودو فكان جده يعمل في العلم العلوي والسفلي ولكن الفودو يوجد علم كبير فيه لا نستطيع التكلم عنها شيخ روحاني.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي

رقم شيخ روحاني مضمون لأعمال جلب الحبيب و المحبة و القبول