حجاب المحبة و العشق الشديد وأقوى أعمال الطاعة وسلب الإرادة

حجاب المحبة والعشق الشديد نبدا على بركه الله عز وجل اخواني اخواتي نبدا على بركه الله انت تحب شخص. او انت تحبين شخص تريدينه ان ياتي خاضعا دليلا وبسرعه قصوى سنبدا اذا كانت علاقه بينكما قديما وصار خلاف بنكما. وتريده ان يرجع اليك كما كنت او لم يكن اي علاقه وتريد ان ياتي اليك اكتب هذا الحجاب بطريقه صحيحه واحرقه. بطريقه صحيحه وستجد هذا الرجل او هذه الحرمه ستاتيك محبه لك ولهانه له ثان اليك مشتاق اليك ركزوا معي. اخواني اخواتي في كل كلمه اكتبها لكم او اقولها لكم بكل حذافيرها وتيقنوا فيها بدون اخطاء هذا الحجاب الروحاني. بركته عظيمه وفعاليته قويه وكبيره جدا فقط التزموا بشروطه وقواعده وسترون كم هو عظيم وفعال فهو مجرب وستجد طلبك.

حجاب المحبة و العشق الشديد

قد في الحال فمن التزم في شروطه وفي طقوسه وفي اوقاته ضغطنا له حبا كبير من الشخص الذي يبيه. وسيتم الصلح باسرع وقت ممن تريد وسيزيد المحبه بينكما والالفه اضعاف مما كان عليه في السابق اذا كان في علاقه. من من قبل قريب او بعيد اذا كان هذا الشخص زوج او زوجه خطيب او خطيبه رجل او امراه اخ او اخت صديق او صديقه.

ام ايا كان يكون قبل كل شيء نود منكم ان تصلوا على النبي خير خلق الله صلوا على محمد افضل الصلاه والتسليم. صلوا على من بكى لرؤيتنا صلوا على الحبيب محمد بسم الله نبدا بعد صلاه الظهر نقوم باحضار ورقه وقلم وقداحه. لشعال هذا الورقه او الحجاب بعد العمل وانت على طهاره كامله من الجسد ومن الثياب وفي المكان الذي انت فيه. فلا يجوز ان تعمل هذا العمل وانتم ليسون طاهرين كما تعلمون فهذا يجب ان يبنى على طهاره لان العمل على طهاره.

والعمل الذي اكتشافه تقوم به طاهر فلا تغربوا على هذا العمل وانتم لستم طاهرين فتسخير هذا العمل يجب ان يكون. على طهاره وان تكون طاهرين الشيخ روحاني يجلب الحبيب توجهوا الى القبله واستريحوا وارفقوا جسدكم وارخوه. بدون عصبيه وبدون تشنج وضعوا ذهنكم وافكاركم على هذا العمل وتقبلوا الى القبل الشريفه وانت موقن للاجابه. فاحضروا محرمه بيضاء ليست مسطره وليست مرسوم عليها شيء وطاهره واخذ هذا القلم.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي
الشيخ الروحاني شداد الحارثي

حجاب للمحبه والصلح بين الزوجين

اكتب عليها اكتبوا اسم هذا الشخص المطلوب اسم هذا الشاص اي فلان من الناس الذي تبيه عن يكون محبا. لك فلان اسمه واسم الام حقه وتاريخ ميلادهم العمر طبعا يكون في الميلادي وليس في الهجره اكتبوا الاسم بحروف متفرقه. ليست موسع اي كل حرف لوحده وفي الاسفل اكتب حرف الطاء وحرف اللام وحرف السين طاء طاء الطرف الثاني.

اكتبوا اسمكم بحروف متفرقه على الطرف الثاني كما قلنا لكم واسم الام وتاريخ الميلاد كما قلنا لكم التاريخ يكون. في الميلاد وليس الهجري ثم اقوم بطوي هذا الحجاب فهذا الحجاب لجلب والمحبه من تريد وهو فعال وقوي ومجرب. شيخ روحاني يجلب الحبيب مجرب ومضمون فك السحر للشيخ الروحاني الشيخ روحاني فك السحر الشيخ روحاني. يجلب الحبيب يرد المطلقه وزواج العانس تنزيل الاموال جلب النساء للنكاح تهيج المحارم للنكاح فشيخ الروحاني.

يجلب الحبيب ولو كانت حينكم مسافات بحار والجبال محيطات جدران ايا كان يكون فما عليك الا التواصل معه عبر واتساب. وسيقوم بجلب الحبيب ايا كان يكون فما عليك الا ان تضع المعلومات الصحيحه لديه وتعطيه له وسيقوم بالعمل الروحاني. في ايام بسيطه سيكون العمل منتهي اذا لم تنجح معك هذه الطريقه فاعلم ان لديك سحر او تحتاج لعلاج القرين وكما قلنا لكم.

يكتب و يحمل حجاب للمحبة و القبول

بعد طوي هذا الحجاب تقوم بتبخيره لمده ربع ساعه ثم تقوم بحرقه بشكل نهائيا ونثر هذا في الماء. او في البحر اذا كان يوجد بحر او بحيره بجنبك واذا تبي شيء افضل فما عليك الا بنفس هذا الشيء تقوم فيه. وتقوم بحرقه ودفنه في تراب ورغه ثانيه تقوم بحرقه ونثره. في الهواء وورقه ثالثه تقوم كما قلنا في الماء لكي يكون طالما يشرب هذه الماء.

يبقى يحبك او يغتسل في هذه الماء يزيد حبه وطالما يمشي على هذا الارض. اي هذا التراب سيقوى حبه لك وطالما يتنفس ويستنشق هذا الهواء سيزيد عشقه لك الشيخ الروحاني افضل شيء. اذا لم ينجح معك هذه الطريقه فعليك التواصل معه سيجد هذه الطريقه الصحيحه اذا كان. لديك مشكله في القرين سيعالجها وسيقوم لك بهذا العمل بنفسه. فما عليك الا التواصل معه وسيكون بالرد عليك وانت تحرقها تردد الايه 38 من سوره النمل ترددها ثلاث مرات تقراها.

وان شاء الله ستجد النتيجه مضمونه با 100% الشيخ روحاني لجلب الحبيب ورد المطلقه وزواج العانس وتنزيل الاموال. فالشيخ الروحاني بين يديكم لا تضيعوا الوقت فما عليكم الا التواصل معه وسيجد لكم افضل الاعمال الروحانيه. سوى فيها لكم وسيشرح لكم المعلومات الكافيه باذن الله عز وجل استودعكم الله عز وجل الذي لا تضيع ودائعه. وفي امان الله انتظروا منا المقال الذي سياتي بعد هذا المقام وتستطيع ان تقرا جميع المقالات التي مكتوبه ويمكن ان تنشرها. الاكثر فالاكثر لكي يستفيد منها بعض الناس فالدال على الخير كفاعله كما تعلمون نستودعكم الله عز وجل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي

رقم شيخ روحاني مضمون لأعمال جلب الحبيب و المحبة و القبول