كيفية عمل سحر لشخص هل يمكن عمل سحر ما من خلال صورته؟

كيفية عمل سحر لشخص نبدي اليوم بتكلم لكم عن فقرة صغيرة نبتدي في البدايه نتكلم عن كيفية عمل سحر. شخص دايم وابدا أي شخص نحتاج أن نعمل سحر له نحتاج اسم الشخص اسم الام تاريخ ميلاده صوره. له اذا لم يكن يوجد صوره ممكن ان نقوم في العمل لكن يجب ومن الضروري أن يكون اسم الشخص واسم الأم. إذا لم يكن هناك اسم الام ممكن لكن كيف نضع اسم الأم حواء مثان اسم الشخص خالد نضع اسم خالد ابن فلانه. مثلا فنحن نضع خالد ابن حواء وهذا لأن حواء ام البشر كلهم كما تعلمون فإن هذاا البشرية حواء وابوهم الدم. فنضع اسم الشخص واسم أمه حواء هذا في حال لم يكن موجود اسم الام.

كيفية عمل سحر لشخص

فكيف نقوم بعمل سحر لشخص مااا فكما قلنا نحصر اسم الشخص اسم الام كم عمره صوره. له أي شيء من أثره نقوم باحضار ورقه ونقوم بكتابة اسم الشخص إذا لم يكن هناك صورت الشخص. فإذا كانت هناك صوره نقوم بكتابة بعض من الطلاسم وهي تكون من حرف الطاء واللام والسين والميم. ونقوم بقراءة بعض التواكيل التي تكون بينك وبين صاحب العمل من الجن وتقرأ وتردد مثل ما. تقول توكلو يا خدام هذا العمل بجلب أو بربط او عقد او او او. ثم كما قلنا تقول اسم الشخص واسم الام وتاريخ ميلاده وتقومين بتشغيل الشموع ورسم نجمة خماسية. وكل رأس مثلث تضعي شمعه وكل عمل له شموع بلون معين فإذا كانت المحبة تحضري شموع حمراء وكما. قلنا على كل رأس مثلث تضعي شمعه وتقومي بتشكيلها وكما قلنا قمت بكتابة بعض الطلاسم.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي
الشيخ الروحاني شداد الحارثي

السحر ومدى تأثيره وكيفية علاجه

قريتي بعض التوكيلات وقمت بلف هذه الورقة ومن بعد هذا قمت بتشغيل الشموع وتشغيل البخور. وقومي بتبخير هذه الصوره لمده ربع ساعه وتقومي بعد هذا بحرقها وانتي تقولي التوكيلات وهذا تقومين به لمدة. ثلاث ايام او ثلاث ليالي متتاليه وفي وقت معين وطقوس معينة وكل عمل له طريقه معينه فعمل الجلب له طريقه. معينه وله طقوس معينه وله اوقات معينه وفك السحر كما قلنا لكم له طقوس معينه وشموع معينه واوقات معينه. وعمل الجلب كما قلنا وعمت التفريق ولربط برضو طقوس معينه واوقات معينه وتواكيل مختلفه وطلاسم مختلفه. فيوجد الكثير من الطلاسم والتواكيل فمنها سريانيه ومنها قير سريانيه فمثل عمل جلب الحبيب قلنا لكم الطريقه. سهلاا وبسيطه جداا فما عليك ادا اتقان هذاا العمل وستجد العمل سهلاا وناجح. بسكل لا تتوقعه فهو عمل جيد وقوي وفعال فما عليك الا اتقان طريقت عمله.

لماذا السحر بالاسم واسم الام

كيفية فك السحر جلب الحبيب سحر رد المطلقه سحر زواج العانس تخديم خواتم روحانيه علاجات روحانية. أعمال سحرية وطلاسم سريانية كتابات الرملية مثل عمل الربط تقوم بإحضار صورة الشخص. وتقوم يكتب اسمه وأسم أمه وتاريخ ميلاده على ظهر الثورة وتقوم بوضع بعض من النجس على الصورة. وتقوم بقراءة توكيلات وتقوم بربطها بأي شي نجس وتقوم بربطها على بعضهم وتقول توكيل توكلوا يا خدام العمل. بتفريق فلان ابن فلانه على فلانه بنت فلان الوحا العجل الساعه وستجد انه مفارقها ويبدي الكراهية. وتقلب المزاج بشكل كبير فهذا شي بسيط من الأعمال التي تكلمنا عنها فهناك الكثير وهذا يحتاج لو بقيت. ان تتعلم يجب أن تحضر دورات على أرض الواقع لكي تكون قادر على هذا الشيء وتقوم بجمع وصرف الخدام والملوك ليس فقط لجمع الجمع. دايم يكون بسيط لكن صرف الخدام والملوك دايم يكون صعب جداا واخر كلامي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي

رقم شيخ روحاني مضمون لأعمال جلب الحبيب و المحبة و القبول