كره الزوج لزوجته بسبب السحر ما هي اعرضه وكيفية العالج منه؟

كره الزوج لزوجته بسبب السحر اخواني اخواتي نشكركم على قراءه هذا المناشير مناشير. التي نقوم بكتابتها دائما وهذه نبذه في كل منشور على العنوان الذي مكتوب من فوق المنشور فهو يكون المنشور على هذا العنوان. اليوم موضوعنا عن كره الزوج لزوجته بسبب السحر فانتم تعلمون في هذا الايام وفي هذا الزمان.

الذي نحن فيه توجد الكثير من العلاقات التي تسبب الطلاق بين الازواج وتفكك الاسر الزوجيه فانتم ترون الكثير من العائلات. تقوم بالطلاق في هذه الايام وفي هذا الزمان خاصه فانتم تعلمون ان تلك العائلات التي تقوم بالتفكك الاسري. بسبب مشاكل في بعض الاحيان تكون بسيطه بعدم التفاهم بين الزوجين او بين الشريكين فاخواني اخواتي الكثير من الحالات التي تاتينا.

كره الزوج لزوجته بسبب السحر

ويتكلمون معنا بعض الاشخاص يقولون ويشرحون لنا بعض من المشاكل التي تحصل بينهم. فسبحان الله هي مواضيع بسيطه وتافهه جدا ولكن سبحان الله كل شخص يقف على موقفه ويكون حاسما ومتحاسما. فهي اخواني هذا دائما يكون بسبب السحر فالكثير منكم كما تعلمون يصاب بهذا السحر وسبحان الله الكثير منكم.

لم يعمل عمل تحصين لقرينه فيكون الغرين ضعيف جدا ويحتاج لتقويه القرين وبسبب هذا يصاب بالسحر من بعض الناس. الذين يقومون بسحره والسبب انه لم يكن محصن من الاصابات بالسحر فالسحر في هذا الزمان شائعا. وداخلا في كل منزل في هذا الزمان السحر المعقود هو من انواع القويه في العمل الروحانيه فهو من انواع السحر السفلي. وهذا دائما يكون قوي ومجرب فقط عملناه منذ وقت وقد حصلنا على الفائده الكبيره منه. فهذا النوع من انواع السحر المعقود من النوع السحر القوي والفتاك.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي
الشيخ الروحاني شداد الحارثي

سحر التفريق بين الزوجين

يوجد له سرعه قويه في الاستجابه في هذا السحر فالكثير من الفتيات او النساء يعملون هذا العمل. السحر المعقود ليتم عقد الزوج لزوجته ويكون طائعا محبا لها راكعا ذليلا فانتم تعلمون ان هناك الكثير من المشاكل الزوجيه. فاكثر النساء يعملون هذا العمل ليعقدم القرايين بين بعضها عن طريق السحر طبعا نعمل هذا العمل. ومن بعد هذا العمل ناتي بهذا السحر ونقوم بدفنه وربطه بين القرائين ومن بعد هذا نقوم بدفن هذا العمل في مكان لا يحصل.

احد اليه وخاصه افضل شيء يكون في مقبره في السحرالمعقود من الانواع السحراء القويه والمفيده في عصرنا. هذا طريقه عمل سحر بين الزوج وزوجته فما عليك الا احضار اسم هذا الزوج واسم الام وتاريخ ميلادهم. وصوره له واسم هذه الحرمه واسم امها وتاريخ ميلادها مشهوره لها ومن بعد هذا تقومين. بتشغيل شمعتين وكل شمعه تقومين بكتابه ورقه اسم هذا الشخص واسم امه وتاريخ ميلاده.

هل كثرة المشاكل بين الزوجين تدل على السحر؟

وتقومين بلف هذا الورقه على الشمعه وتقوم بالتشغيل هذه الشمعه والشمعه الثانيه كما قلنا اسم الشخص الثاني. واسم امه وتاريخ ميلاده تقوم بتشغيل هذه الشموع وبالتشغيل اثنين عود من البخور من بخور العود وتقومين. باحضار دم من دم الهدهد فانت تعلمين كم عضم الهدهد مفيد لهذا العمل ولنا تكلم عن دم الهدهد في موضوع.

في او منشور اخر ودغري بتشغيل هذه الشموع او تشغيل هذا البخور وتقومين باحضار هذه الدم وتقولين اقبلوا يا خدام. العملاء ملوك العمل بتفريق او بعمل تفريق فلان عن فلانه او فلان عن فلانه وتقومين بهذا العمل ثلاث مرات. وتقامين بتقديم هذا الدماء من دماء الهدهد تضعينه في قنينه او في كاس. وتضعينه على سطح بيتك لتقومين بتقديم هذا كغربان للملوك من الجن.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي

رقم شيخ روحاني مضمون لأعمال جلب الحبيب و المحبة و القبول