جلب الحبيب العنيد يتصل بك بسرعه في ثانية واحده مضمون ومجرب

جلب الحبيب العنيد يتصل بك اليوم سوف نتكلم عن جلب الحبيب بسرعة كيف تجعلي حبيبك يتصل بسرعة. ثم تحضري شيء من أثره تقومي بكتابت طلسم سرياني اول شي ترسمي ثلاث مثلثات متجهات. لبعضها البعض رأسها على رؤوس بعضها تضعي اسمكي تكتبي فيها فلانه بنت فلانه وتاريخ ميلادك. ثم في المثلث الثاني تقومي بكتابة اسم الشخص بي فلان ابن فلانه.

جلب الحبيب العنيد يتصل بك

وتاريخ ميلاده وفي المثلث الثالث تقومين بكتابة رقمه ورقم وتقومي بكتابه طلاسم السريانية. ثم التي تتألف من ط ل ا س م من هذه الأحرف ويوجد رموز تستطيع اخذها من عند الشيخ يوجد رقم واتساب. في الصفحه تقوم بالتكلم معه وسيعطيك بعض الرموز و تقوم برسمها على ورقة حمراء غير مسطرة. ثم احضري شموع حمراء وتضعي شمعة على كل مثلث من الخراج 3 شموع على عدد المثلثات. وتقومي بكتب جلب محبة فلان ابن فلانه الوحا العجل الساعه ميمون نورانور ميمون زبهرول ايزبارول. اجعلو فلان ابن فلانه يتصل لفلانه بنت فلان الوحا العجل الساعه سريع سريع سريع لاهف ملهوف مشتاق. ثم مولع كل نار في الهشيم اجلبوه واجعلوه يتصل سريع سريع وتقوم بتشغيل الشموع.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي
الشيخ الروحاني شداد الحارثي

جلب الحبيب كالمجنون مجرب

والبخورات وتقولي التوكيلات وتقولي الكتابة التي كتبتيها وتردديها ثلاث مرات وتأتي وتعيدي هذا لثلاث ايام. ثم في نفس التوقيت ونفس الطقوس ونفس الدقيقة في كل يوم بعيد عن الناس ستجدينه يتصل لكي. تقومي بلف هذا وبعدها تقومي بدفنها في منزلكي وتقومي بتقديم اي شي كق بأن للخدام. ثم تقومي بوضعها في سطح منزلك او خارج منزلكي ليأخذها ويشربوها أو يؤلمها وستجده يتصل عليكي وأهم شيء. ان تقومي بفعل هذا الشيء بشكل صحيح وستري النتيجة الخارقة دعاء جلب الحبيب تقرأ ثلاث مرات. وستجد هو يتصل بك اللهم بحق اسمائك العظيمة اجعله يحبني وحدي بجنون وعذب قلبه بي. ثم اللهم بحق اسمك العظيم الأعظم اجعله يعشقني ويتمناني اللهم بحق لا اله الا انت سبحانك. اني كنت من الظالمين اجعله يترجاني اني احبه هذه بعض الدعاء ويوجد طريقه اخرى. ثم تقول في كل يوم في شروق الشمس وتردديها في غروب الشمس توكلوا يا خدام بجعل فلان ابن فلانه يتمثل الوحا.

جلب الحبيب العنيد بالصورة

العجل العجل الساعة الساعة بحق بدوح بدوح بدوح في وقت الشروق من الشمس ووقت الغروب. تقولين هذا ثلاث مرات ولمدة ثلاث ايام كرريها بسجل يومي ولا تكون مقطعه يعني لا يجوز تقوليه. اليوم وفي اليوم الثاني تنسين ترجعي تعيدي من البدايه اهم شي تقوليها بشكل صحيح لكي ينجح عملك وستجدين. ثم هو يتصل بكي ملهوف لسماع صوتك مشتاق لك فإن لم تنجح فما عليك إلا التواصل مع الشيخ الروحاني الفاضل. وسيوي فيكي بكثير من المعلومات فما عليك إلا ترك رساله جميله مثلك هذي بعض من الطرق. ما عليكي سوا اتقانها اخواني الكرام اخواتي ارجو منكم نشر هذه المعلومات ومشاركتها مع أصدقائكم. ثم فالدال على الخير كفاعله نرجو منكم العمل بهذا للخير دون السوء. ويجب فعل هذا بحسن نية قلب وفعلها للمحبة بين الناس والألفة بين الناس فتحي ابو فله يحبهم الله عز وجل.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي

رقم شيخ روحاني مضمون لأعمال جلب الحبيب و المحبة و القبول