المحبة بين الزوجين وعقد لسان الزوج الظالم لزوجته وجلب محبته

المحبة بين الزوجين وعقد لسان جئنا اليوم لنتحدث عن المحبة بين الزوجين وعقد طريقة مجربة. للصلح بين الزوجين اللسان المحبة بين الزوجين هياا الاتفاق والتفاهم والعطف بين الزوجين والحياة الاجتماعية. والحياة الأسرية المحبة بين الزوجين هي من أهم العلاقات التي يحب أن يكون مبنيا على محبة وطاعة وقبول. عند كلا الزوجين فأنتم تعلمون اذا لم يكون موجود المحبة والعطف والتفاهم والصبر بين الزوجين و اعتذار بينهم. وعدم بتشبث الآراء لكلا الطرفين ستكون هناك مشاكل كثيرة ارجو الاهتمام في المناشير التي ننشرها شيخ روحاني قوي. متمكن الشيخ الروحاني طريقة مجربة للصلح بين الزوجين.

المحبة بين الزوجين وعقد لسان

اقوى شمعة ل جلب الحبيب اقوى سحر تفريق مجرب تبدأ أعراض السحر بالظهور مشكله كبيره. وممكن ان لا تجد لها حل في بعض الاوقات او تصعب عليك حلها وخاصة الكثير من الناس وفي مجتمعنا الحالي. أو في عصرنا الذي نحن فيه تجد الخلافات الزوجية بشكل كبير و تستطيع ان تحصي هذا بغرابة 60 في الميه. تكون لديهم مشاكل عاطفية او تفاهمات بين الشريكين أو الزوجين وهذا يسبب. سحر او عين وحسد عرق السواحل تخديم خواتم عقد لسان الظالم لكل من تكلمه علينا لكل من ظلمنا. لكل من يتكلم علينا بشيء ما أنزله الله بسلطان وظلمنا صلم شديد ولا يقوم بالسكوت.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي
الشيخ الروحاني شداد الحارثي

عقد لسان الزوج وطاعه ومحبه

هذا العمل سنضعه أمامكم ونسأل الله عز وجل أن تعملوها برضا الله عز وجل عقد لسان. لكل من ظلمني بسوء عقد لسان مجرب وقوي جداا نحصر خيط حرير ينقع في الحليب وماء الزهر. يعني نحضر كأس ونضعه ونضع الحليب وماء الزهر واذا كان يوجد ماء زمزم يكون جيد وزعفران وعنبر بعد ما. نقوم بوضع الخيط والماء الزمزم وحليب وعنبر وزعفران نود نهو لمدة 60 دقيقة ومن بعدها نخرج الخيط ونجف. فهو لحين ما يجفف نهائي نمسك هذا الخيط نعقد العقدة الأولى وقبل العقد نقرأ آية الكرسي 7مرات عند العقده الاولى. ولحمد 7مرات مع التوكيل ما هو الت كيل التوكيل أقبلوا يا خدام العمل برفض لسان فلان. او فلانه بنت فلان او فلان ابن فلانه تقول توكلوا يا خدام العمل بعقد. وربط لسان فلان كما قلنا بربطها عن كلام السوء بحقنا واربطو عني ألسنة السوء من كل.

طلسم عقد لسان ومحبه واطاعه

متى تبدا اعراض السحر بالظهور السحر المشروب للمحبة والقبول شيخ يعالج السحر الاسود
اولاد ادم وحواء واعقدوا عقودا شديدين واذكر الشخص الذي يتكلم عنك. يعني فلان ابن فلانه على فلانه بنت فلان او فلان ابن فلانه بارك الله فيكم وعقدوا العقدة الاولى ونعمل العقده. الثانيه ونكرر نفس العملية لن يكون سبع عقد نرجع ونحصر الماء الذي كنا قد نقعنا الخليط فيه ونضعه الخليط. ونضعه غنينه صغيرة ونقوم بدفنه في مقبرة أو في البيت الذي يتكلم عنكم وإذا كان من الصعب في بيتك. “صم بكم عمي فهم لا يرجعون صم بكم عمي فهم لا يعقلون صم بكم عمي فهم فهم لا يتكلمون.”


أعراض السحر المعقود في البطن كيفية عمل سحر لشخص. “صم بكم عمي فهم لا يستمعون عقد لسان كل من فلان وفلانه بحق ك ه ي ع ص وبحق خ م ع س ق. وبحق اليوم نختم على افواههم وتكلمنا ايديهم وتشهد ارجلهم بما كانوا يكسبون فباذن الله تعالى يعقد لسان كل من يتكلم علينا بسوء أو ظالم أو ظلمنا.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي

رقم شيخ روحاني مضمون لأعمال جلب الحبيب و المحبة و القبول