كيف اجعل زوجي يعشق فراشي بالسحر بواحدة(1)من أقوى الطرق

كيف اجعل زوجي يعشق فراشي أما بعد فلم جانا لنتكلم على كيف تجعل الزوج يعشق الفراش الزوجي. أو جلب الحبيب للنكاح في البدايه يجب او يفضل ان تكوني خلوقه معه في الحياة امام الناس أن تحترميها أمام الناس. والمستمع فأنت تعلمين هذا المجتمع الكثير يكره الذين يرونهم افضل منهم او يبنون ويهدمون حياتك عش الزوجيه. على بناء مواقف قد حصلت وربما انتي قد نسيتها او زوجك يبنون ويهدمون حياة أسرا بأكملها عل بناء كراهية. أو مواقف سببت الكراهية والبغض فيجب أخذ الحذر. من هذا الشي لان الزوج يحب الاحترام في مجالس الأقرباء أو في مجالسه اخوته.

كيف اجعل زوجي يعشق فراشي

اهله فاذا لم تقومي باحترامه فاعلمي اي كلمه او اي بادر منك يتكلمون هو أهله بأن زوجتك لا تبدي لك الاحترام. وفي هذه الحالة تجدينه يبتعد عنك لحظة تلوا الاخرى اما في مجالس الجلوس وحدك أو في قرفت النوم. يحب أن تبادر بالكلام تشاركيه في الكلام في إدارة تتكلمين عن بناء اسره جميله تكلميه عن إنجاب أطفال. يجب ان نقوم بتعليمهم لكي يتخرجوا في مدارسهم وفي حياتهم تقومين بالتكلم دائما عن عياتكي الجميله. وعن زوجك بانه جميل عدم النكد او التكلم كثير عن شي محدد عدم رفع صوتكي امامه او في جلوس احد عند العلاقه الجنسيه. او مماريت الجنس يجب ان تكوني جميله تهتمين في لبسك وعطرك والالوان الذي يحبها أن تكوني لا تخجلي في العلاقه الزوجيه.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي
الشيخ الروحاني شداد الحارثي

حركات تخلي زوجك ينجن عليك

يجب ان كل ما يحتاج إليه فعله يمارسين الجنس بدون خجل اظهار انك قد أثرت في العلاقة الزوجية. وهذا مهم كيف اتخلص من زوجي اضهار الأثاره الجنسيه وانكي تستمتعين معه وتشعرين بلراحه ولمتعه. ولهيجان وانكي تقومين بافضل علاقه قد قمتي بها وتتكلمين معه بات هو رجل جميل وصاحب ايره جميله. الاهتمام بأطفال فالرجل يحب ان زوجته تكون مختلفة عن غيرها المشاركة في حياته اليومية لكن ضمن الحدود. أي لا تقومي بكثرة الكلام الكثير وترديد الأسئلة الكثيرة.

هكذا تجعلين الرجل لا يستغنى عنك

كما قلنا في الغرفة يجب أن تكون مرتبه نظيفه ثيابه و تكون مرتبه نظيفه الاضائه الغرفه تكون اضائه هادئه. والوان هادئه لرايت وراحت العين لا تقومي بالخجل في الغرفه حق النوم فالخجل يدعه يذهب لأماكن ثانية. وتفكير ثاني كيف اجعل زوجي يعشقني في الفراش جلب وتهييج الزوج للنكاح تحتاجين الاسم واسم الام وتاريخ ميلاده. واخذ صوره وتقوم بلفها وعقدها وقول توكيل أقبلوا يا خدام هذا الطلسم وتكلمين الشيخ. قبل كل شي عشان يعطيكي الطلسم والتوكيل وتقولين. و وترسمي على ورقة رسمية على فخذك الأيسر من الداخل قريب من الفرج أو بين السرة ولفرج.

كيف اجعل زوجي يعشق فراشي

تكتبين هو على ورقة وتضعين صورته وتكتبين التوكيل وتقومين بربط هذه الورقة يقومون بدفنها. وفي نفس الوقت كما قلنا تقومي برسم هو عل فكذلك وتقومين بالنوم معه والجماع وعند الإنزال. تقومين بدهن هذا المكان أو هذا الطلسم من مني الرجل تقومين بدهن هذا الطلسم الذي على فخذك. ومن بعدها تكرر هذا 3 ليالي متتالية وان شاء الله عز وجل ستجدين زوجكي يقوم بلهيجان الجنسي. ويقوم بالتعليق فيكي وترينهو كل يوم يأتي إليك ويعشق النوم في حضنك أو في جانبكي وترينهو يقوم بلهيجان الجنسي.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي

رقم شيخ روحاني مضمون لأعمال جلب الحبيب و المحبة و القبول