كيف اتخلص من زوجي بالسحر الأسود السفلي

كيف اتخلص من زوجي أما بعد نبدأ على بركة الله سحر التخلص من الزوج أو التخلص من الزوجة. كما تعلمون هناك الكثير من الأشخاص بعد الزواج تحصل المشاكل بين الزوجين او الشريكين و بحثون عن طريقة. لعمل سحر التفريق وتكون صغيره ومن بعدها تكبر الى ان تصل موصول من الصعب حلها ومن الصعب العلاج. فيطر أحد الشريكين أما الزوجة أن تتخلص من زوجها أو الشريك الثاني الزوج يريد التخلص من زوجته. وهذا بسبب المشاكل وزيادة المشاكل بسبب خيانات زوجية للزوج او الزوجه ويحدث البغض والكراهية.

كيف اتخلص من زوجي

ويطر هذا الزوج او هاذهي الزوجه او اي من الطرفين أي شريك من الطرفين يريد التخلص من الشخص الثاني. كيف اتخلص من زوجي بالسحر هناك عمل تفرقه ونفور نستطيع أن نقوم بعمل هذا السحر. وهذا يجعل الشخص يقوم بالكرة الزايد لشريك لحين ينفذ الصبر ويقوم بالطلاق بسبب هذا السحر وهذه الكراهية. فهو طلسم تقوم الزوجه برسمه وتقوم برسم هذا الطلسم على فخذها الايسر وتقوم بكتابة تفرقه ونفور.

من فلان ابن فلانه فلانه بنت فلان وتقوم بقول توكيل أي أقبلوا يا خدام هذا الطلسم بالعمل والتفريق وتخلص فلانه بنت فلان. وتذكر اسمها واسم امها المقصود بفلان من فلان ابن فلانة وتقوم بالنوم معه وحصل النكاح. ولكن بدون أن يرى هذا الطلسم يعني تستطيع ان تقوم بالمجامعة أو الممارسة.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي
الشيخ الروحاني شداد الحارثي

انا لاأحب زوجي كيف أقنعه ان يطلقني

يكون النور مطفي وهذا لمدت ثلاث ايام تقوم به عل ثلاث ايام متتاليه وستجد زوجها من بعد هذا يكرهها. ويقوم بإطلاق جلب الحبيب العنيد يتصل بك ويقوم بإعطائها كافة حقوقها فقط التخلص منها والاهم. ان تقوم بفعل هذا بطريقة صحيحه لانه هذي الطريقه مجربه وقويه ويوجد طلسم للربط فقط.

تقوم برسم طلسم على شكل مثلث عند الفخذ الأيسر يكون قريب من الفرج والرحم لي المسميات ويكون زاوية. المثلث من الطرف الثاني لا يكون من طرف الفرج وتقوم برسمه ومن بعدها تقوم بتوزيع رموز الطلاسم. مع احرف ال ط ل س م س ر ي ن ي ة تقوم بتوزيع هذه الأحرف على هذا الطلسم وتقول وبحق هذا الطلسم وبحق ميمون.

اقبلو يا ملوك وخدام العمل بربط فلان ابن فلانه تقول اسم زوجها واسم أمه عن فلانه بنت فلانه وتقول اسمها واسم أمها. وهذا تقوم به لمدة ثلاث ايام وليالي تتركه لكن اكيد يجب ان تتركها ويجب ان لا تصلها ماء أو بول. او اي شي من هذا يجب أن تحافظ على هذا لمدة ثلاث ايام المتتاليه.

كيف تتخلص الزوجة الكارهة من زوجها

هذا للربط ويجب ان تقوم بالعمل فيه بشكل صحيح وستجد النتيجة وفي هذه الثلاث ايام كل ما يتقرب منهاا. ستجده عند الهيجان وعند الغروب منها سترا قضيبه ينتصب لكن عند الدخول لا يدخل مستحيل. ان يدخل ستراه بعد الانتصاب عند القروب من هذا الطلسم سيقوم بارتخاء ويصبح كل انثى وكل ما عاد.

هذا تراهو يرتخي بشكل كبير ولا يستطيع الجماع معها هذا للبنت وليس للمتزوجه لتعلمي ما تحتاجين. هو أن تقومي بفعل هذا بشكل صحيح ستجدين النتيجة فتاكة قويه ومضمونه لانها طريقه مجربه فقط يجب ان تقومي بعملها بطريقة صحيحة.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي

رقم شيخ روحاني مضمون لأعمال جلب الحبيب و المحبة و القبول