طرق جلب الحبيب بسرعة بأهم 5 طرق روحانية مجربة ومضمونة

طرق جلب الحبيب بسرعة تقومين برسم ثلاث مثلثات على رؤوس بعضها البعض تقومين بكتابة. الأسماء اسم الام وتاريخ الميلاد في المثلث الثاني تقومي بكتابة اسم الشخص بي فلان ابن فلانه وتاريخ ميلاده. ثم في المثلث الثالث تقومين بكتابة رقمه ورقم وتقومي بكتابه طلاسم السريانية التي تتألف من ط ل ا س م.

من هذه الأحرف ويوجد رموز تستطيع اخذها من عند الشيخ يوجد رقم واتس ااب في الصفحه تقوم بالتكلم معه. ثم سيعطيك بعض الرموز و تقوم برسمها على ورقة حمراء غير مسطرة واحضري شموع حمراء وتضعي شمعة. على كل مثلث من الخراج 3 شموع على عدد المثلثات وتقومي بكتب جلب محبة فلان ابن فلانه.

الوحا العجل الساعه ميمون نورانور ميمون زبهرول ايزبارول اجعلو فلان ابن فلانه يتصل لفلانه بنت فلان. ثم الوحا العجل الساعه سريع سريع سريع لاهف ملهوف مشتاق مولع كل نار في الهشيم اجلبوه واجعلوه يتصل سريع سريع وتقوم بتشغيل الشموع.

طرق جلب الحبيب بسرعة

والبخورات وتقولي التوكيلات وتقولي الكتابة التي كتبتيها وتردديها ثلاث مرات. ثم تأتي وتعيدي هذا لثلاث ايام في نفس التوقيت ونفس الطقوس ونفس الدقيقة في كل يوم بعيد عن الناس. ستجدينه يتصل لكي تقومي بلف هذا وبعدها تقومي بدفنها في منزلكي وتقومي بتقديم اي شي كق بأن للخدام.

ثم تقومي بوضعها في سطح منزلك او خارج منزلكي ليأخذها ويشربوها أو يؤلمها وستجده يتصل عليكي. وأهم شي ان تقومي بفعل هذا الشيء بشكل صحيح وستري النتيجة الخارقة دعاء جلب الحبيب تقرأ ثلاث مرات. وستجد هو يتصل بك اللهم بحق اسمائك العظيمة اجعله يحبني وحدي بجنون وعذب قلبه به اللهم بحق اسمك.

العظيم الأعظم اجعله يعشقني ويتمناني اللهم بحق لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين. اجعله يترجاني اني احبه هذه بعض الدعاء ويوجد طريقه اخرى تقول في كل يوم في شروق الشمس. ثم تردديها في غروب الشمس توكلوا يا خدام بجعل فلان ابن فلانه يتمثل الوحا الوحا العجل العجل الساعة الساعة.

بحق بدوح بدوح بدوح في وقت الشروق من الشمس ووقت الغروب تقولين هذا ثلاث مرات. ولمدة ثلاث ايام كرريها بسجل يومي ولا تكون مقطعه يعني لا يجوز تقوليه.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي
الشيخ الروحاني شداد الحارثي

سحر الزوج للفراش وأهم 5 طرق

اليوم وفي اليوم الثاني تنسين ترجعي تعيدي من البدايه اهم جلب الحبيب بسرعة انتم تعلمون. ان الكثير يبحثون عن طرق لجلب الحبيب وعن كيفية جلب الحبيب وهم في الحيرة عن كيفية العمل. وما هو العمل وما هي النتائج وماذا يفعلون وكيف تكون البداية اخواني اخواتي اذا كانت عليك صعبه فما.

عليك إلا انت تكلم الشيخ الروحاني يوجد ايقونة واتس الأب فما عليك الا الضغط عليها وتكلم مع الشيخ. وسيعطيك بعض المعلومات وإذا كان من الود ان تقوم بالعمل معه سيقوم لك بالعمل. طريقة جلب الحبيب بسرعة جلب الحبيب الغائب و جلب الحبيب العنيد او الوعلان او البعيد.

ويوجد بينك وبينه بحار أو أنهار فهذا ليس من الصعب في البداية نرجو منكم ان تصلوا على الحبيب محمد. عليه افضل الصلوات والتسليم صلو على الحبيب محمد اللهم صل على محمد وعلى الهي وصحبهي. افضل الصلوات والتسليم على أفضل خلق البشر محمد عليه افضل الصلاة.

طريقة عمل سحر جلب الحبيبة

أما بعد طرق جلب الحبيب بسرعة يوجد اعمال في جلب الحبيب بسرعة منها اعمال سفلية. ومنها أعمال علوية ومنها أعمال يهودية ومنها شيطانيه اخي الكريم تحضر ورقه صفراء اللون وتأتي بثلاث بيضات. وتأتي بشمعتين حمراء تقوم برسم مربع وتقسم الى ثلاث اقسام وتقوم بكتابة اسم الشخص لاكن بحروف مقطعة.

وتضع كل حرف في مربع وتقوم بكتابة اسم امه لاكن بحروف مقطعة وتقوم بتوزيعها في المربع. ثم تقوم بكتابة اسمك وتقوم بتوزيعها في المربع توزع الحروف بشكل متقطع واسم الأم و كذلك بشكل متقطع. وتقوم بدمج الحرف الذي سأقوم بكتابتها ط ل س م س ر ي ا ن ي ة تقوم بدمجها مع بعضها البعض.

ثم تقوم بدمج اسم ملك من ملوك الجن في هذه الأحرف ش م ه ر و ش ودمج م ي م و ن وتقوم بتوسيع. هم في المربعات الصغيرة وتقوم بتشغيل الشموع وتاتي بالمبخره وتقوم بتشغيل البخور والشموع تضع واحده على اليمين.

سحر الكهان في عمل الجان

والثانية على اليسار وتقوم بقراءة سورة الحمد ثلاث مرات ومن بعدها تقول. توكلوا يا خدام العمل يا ملك شمهروش ويا خادم ميمون بجلب فلان ابن فلان وبحق هذه الأسماء. ثم تقول حرف ط ل س م ومن بعدها تعيد وتكرر اجلبو فلان ابن فلانه بحق شمهروش وميمون وفي الثانيه.

تقول بحق فلان وفلان الوحا الوحا العجل العجل الساعة توكلوا بهذا العمل وجلبوع طائع محب خاضع ذليل. راضي مترجي إذا كان عنيد أو بعيد اجلبوا لي بسرعه وتكرر هذا ثلاث مرات التوكيل وتعيد هذا على مدار ثلاث أيام. ثم قت شروق الشمس ووقت الغروب بنفس هذه الورقة وفي اليوم الثالث تقوم بلف هذه الورقة.

وتقوم بكسر هذه البيضات الثلاث وتقول التوكيل وتقوم بوضع هذه الورقة فيها ومن. ثم اليوم التالي تقوم بإخراج الورقة وتقوم بلفها بعد ان تذوي هاا وتقوم بدفنها في التراب واذا كل يوم عملت ورقه جديدا. تقوم بجمعها وفي اليوم الأخير تقوم بدفن واحده والثانيه تقوم بحرقها والثالثة تقوم برميها في البحر.

ثم هكذا يقوم كل ماهو يمشي على التراب يحبك وكل ما يشرب الماء المعمول ل سحر المحبة ليحبك وكل ما يحرق. اي شي يحبك أكثر وهكذا يكون حبه يزود كل يوم والثاني وسيأتيك مسرع بإذن الله عز وجل. إذا قمت بعمل هذا بشكل صحيح ستجدينه يأتيك بسرعة كبيرة اخواني ارجو منكم نشر هذا لاصدقائكم.

ثم عدم العبث في هذا والعمل به بشكل صحيح وبطريقة صحيحة وعدم العبث فيه ولفعل الخير لا الشر. وانشروا هذا لاصدقائكم الذين هم ثقه لديكم فالدال على الخير كفاعله.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي

رقم شيخ روحاني مضمون لأعمال جلب الحبيب و المحبة و القبول