سلب ارادة الزوج بالسحر بثلاث(3)طرق مجربة وحقيقية

سلب ارادة الزوج بالسحر فهم ما نقوم بكتابتها قبل العمل والثاني قبل العمل وأخذ الحيطة والحذر. قبل اي عمل تقومون بالعمل فيه بسم الله نبدء اليوم نتكلم و نعطيكم معلومات عن سلب ارادة الزوج بالسحر. ان شاء الله اليوم هذا هو درسنا لهذا اليوم عل بركت الله نبدء سلب ارادة الزوج أو أي شخص بالسحر ما هي الطرق.

وكيف عمل هذا النوع من السحر وكيف وما هو سلب ارادة و جلب الحبيب او الزوج او الصديق او اي شخص. كان سلب الإرادة هو ما يعني سلب ملكية الشخص سلب شخصيته اتجاهنا سلب مشاعره سلب تفكيره سلب أفكاره. وجعله دايم يفكر فينا سلب كل شي يملكه وجعله يشاركنا فيه حتى لو اي شخص كان يمتلكه وجعله يشاركنا حياته. الداخلية والخارجية بما يعني أسراره الداخلية والخارجية.

سلب ارادة الزوج بالسحر

كيف يعني هذا مثال العمل قمنا به على رجل وهذا الرجل لديه زوجه هل تعتقد ان يوجد احد يشارك احد على زوجته. وعلى ابنته أو يشارك أحد على عائلته نعم هذا السحر هو مفعولها قوي لهذا الشيء نعم بفعل هذا السحر يشاركك. بما تريد بهذا السحر الفعال والفتاك ستجعله يشاركك في اي شي تملكه وتملك كل ما يملك ستجدها.

يفشي لك أسراره الداخلية والباطنية ستجعله بهذا السحر يفشي لك بي أثمن ما يملك نفشي لك أسرار من يحبه. ومن كان أغلى شيء يملكه وإن كان عرضه أو شرفه أو ناموسه تقول لي كيف هذا او هذا معقول او هل من الممكن. اقول لك نعم وهذا موجود في عالمنا هذا اخي العزيز واخي الكريم سحر سلب الاراده وطريقت العمل.

وما نوع هذا العمل هذا العمل من العمال القويه كما تعلمون ما هي الشيء الذي نحصل عليه بفعل هذا العمل. يوجد لديك حق كل شخص ظلمك أخذ شيء لك تبي ترجع حقك تبي ان يعترف لك امام الناس تبي ان يعترف لك. على قدره أو خداعك أو أخذ شيء ليس من ملكو فما عليك الا عمل هذا السحر وهو سحر سلب الارادة. طبعا مثل هذا َانوع من العمال أو السحر هو نوع من أنواع السحر اليهودية ومنها الشيطانية.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي
الشيخ الروحاني شداد الحارثي

طلسم جلب الحبيب للنكاح

يوجد سفليه ويوجد علوية وهذا العمل وطريقة العمل ونوع العمل على طلبك. انت فاذا كان العمل يحتاج شخصه الشيخ الروحاني يشخص الحالة التي تحتاجها تريدها يشخص وعلى طلبك للعمل. يختار نوع العمل ويختار الطريقة ونوع العمل يختار هو لك ان كانت علويا أو سفليا أو شيطانية أو يهودية الطريقة.

تقوم باحضار ورقه سوداء ليست مسطره ولا يوجد لها رسومات تقوم برسم نجمة خماسية يهودية. تقوم باحضار خمس شموع سوداء اللون تكتب اسمه و اسم الام تاريخ ميلاده في كل مثلث تكتب اسمه فلان ابن فلانة. وتكتب تاريخ ميلاده خضراء ميلادي وليس هجري لاهل السعوديه او الخليج اوضح لكم التاريخ ميلادي حصرا.

ثم تكتب لا عقل له ولا تفكير ولا اختيار من اسفل النجمة وتقوم بكتابة الطلاسم المعروفة من طلاسم سريانية. وتقوم بتوزيع الطلاسم على زوايا النجمة من الخارج او الداخل كما قلنا لكم. اسمه في المثلثات والطلاسم في المثلثات أما من الداخل وعلى رأس المثلث من الخارج.

سلب ارادة الزوج بالسحر السفلي

تقوم برسم في نصف النجمة تجد مجاني فارق تقوم برسم عين وهذه تدل عل عين الأعور الدجال. وتقوم بإحضار صورة الشخص وتكتب من خلف الصوره يا خدام العمل توكلو لسلب ارادة فلان ابن فلانه سلب ارادة عقله. وبصره واختياره وإرادته عل الصوره من الخلف وتقوم بلصق الصورة في النجمة من الوسط تضع الصوره.

من الخلف تلصقها على العين وتقوم بإحضار شيء من أثر الشخص وتقوم بوضع هذا الأثر على النجمة. وتقوم بوضع الشموع على كل زاويه وتقوم بتشغيل الشموع في كل زاويه وتقول توكلوا يا خدام العمل. ويا خدام هذه الجمل بسلب أرادت فلان ابن فلانه
او فلانه بنت فلانه وسلب إرادته لفلان ابن فلانه. يعني لك أن تذكر اسمك واسم امك خاضعا ذليلا محبا تقوم بفعل هذا 7 ليالي كل يوم تفعل هذا الشيء وتجمع الرسوم والنجمات. التي فعلتها على مدار هذه الأيام وتقوم بجمعها وفي اليوم السابع بعد ما تقوم بأنها تقوم بتبخير هذه النجوم والأوراق.

وتقوم بلفها وتحضر طبعاا كل يوم مع تشغيل الشمعات والبخور. وانت تقول هذا التوكيل لمدة ربع ساعه كل يوم ستجد اصوات من الخدام لا تلتفت لهذا.

السحر لجلب الزوج

يجب ان لا تخاف وحصرا تكون بعيد عن الناس وتكون في قرفه لوحدك لا تقوم بتشغيل الأنوار. وتفعل هذا الشي وتقوم بلفها بعد الانتهاء وربطها بسبع خيوط الخيوط تكون سوداء وتقوم بتقديم غربان.

تقوم وذبحه ورميه في مكان مهجور لتقديم الوليمة لخدام العمل وقبل الذبح لا تقوم بيقول كلام ده. ولا تسمي علي هذا الذبيحه او الغربان وتقول توكلوا يا خدام العمل بإنهاء العمل وهذه ولمتكم واسلبو ارادت فلان ابن فلانه.

او فلانه بنت فلان الوحا الوحا العجل العجل الساعه الساعه وترميها في هذا المكان المهجور ومن بعدها. تقوم بوضع دم من هذه الوليمة على النجوم الذي قمت بلفها وربطها بسبع خيوط سوداء اما ان تحضر كوب وتضع دم.

وتقوم بوضعها في الدم لمدة 5 دقائق ومن بعدها تخرجها وتضعها في قنينة وتقوم بالذهاب الى مقبرة. وتقوم بدفنها وسترا هذه النتيجة في اليوم الثامن أو التاسع لاكن اهم شي تقوم بفعل هذا بطريقة صحيحة.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي

رقم شيخ روحاني مضمون لأعمال جلب الحبيب و المحبة و القبول