رقم معالج روحاني مضمون يقدم10 اشهر اعمال روحانية مجربة

رقم معالج روحاني مضمون شيخ روحاني في قوقل رد المطلقه كيف طريق عمل رد المطلقة. ثم تقوم بإحضار ورقة وقلم كحل اسود وخيط حرير وتقوم برسم مربع وتقوم بتقسيمها الى مربعات. وتقوم في هذه المربعات كتابة اسم المطلقة اسم امها تاريخ ميلادها كامل وتقوم بكتابة اسمك واسم الام وتاريخ ميلادك. ثم في المربعات الثانية تقوم بتوزيع هذه الإحرام ب د و ح ط ل س م وتقوم بتشغيل أربع شموع. في كل زاويه تكون شمعة وتشغيل بخور من بكور العنبر وتقوم بتشغيل.

رقم معالج روحاني مضمون

هذه الشموع وتقول أقبلوا يا خدام هذا الطلسم بجلب وارجاع فلانه بنت فلانه الوحا الوحا العجل العجل الساعه الساعه. ثم تكرر هذا ثلاث ثم تقوم بقراءة سورة الفاتحة وتقوم بقول بدوح بدوح ارجع فلانه بنت فلانه. راضيه راكعة مترجيه ثلاث مرات وتكرر هذا العمل لمدة أسبوع وفي آخر الأسبوع تقوم بتقديم غربان الخدام والملوك. ثم صاحب هذا الطلسم وتقوم باختصار الورقة وتقوم بلفها بخيط الحرير وتقوم بربط هذا الطلسم وتقوم بوضعها في.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي
الشيخ الروحاني شداد الحارثي

شيخ روحاني لجلب الحبيب

قنينة صغيرة وتقوم بجلب دماء من هذا الغربان الذي قدمته وتعبت فوق الورقة. ثم التي ادخلتها في قنينة محكمة وتقوم باغلاق هذه القنينة وتقوم بدفنها في مكان طاهر وباذن الله. ستجد زوجتك المطلقة ترجع لك بسرعه واذا كان لديك شيء من أثرها من لباسها الداخلي تضع قطعة قماش. ثم إن لم تكن قطعه كبيره واذا استطعت ان تحضر لباسها الداخلي تقوم بعض.

شيخ روحاني عماني مجرب

هذه الرقعة التي تكون عند الفرج وتقوم بالاحتكاك مع الفرج تستطيع بقصها فقط هذه. ثم تقوم بوضعها مع الورقة وتقلق القنينة كما قلنا لكم يجب أن تكون محكمة ودفنها في مكان طاهر. ستجدها أمامك في أذن الله عز وجل سلب ارادة للنساء والرجال لعمل تهييج الحبيب تخدم الخواتم الروحانيه. افضل شيخ روحاني في الرياض رقم ساحر يمني احجار كريمه تخديم خواتم روحانية لجلب الزوج العنيد علاج القرين. ثم فك الربط علاج التابعة فك وعلاج الجن العاشق رقم معالج روحاني مضمون.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي

رقم شيخ روحاني مضمون لأعمال جلب الحبيب و المحبة و القبول