أقوى طريقة لجلب الحبيب للزواج والنكاح والعلاقة الحميمة

أقوى طريقة لجلب الحبيب هي من أهم الأعمال في هذا الزمان وفي هذا الحاضر وفي مجتمعنا. ثم هذا وطريقه جلب الحبيب يوجد كلب في الحياة الطبيعية هي أن تقوم الحركة الاعتناء بزوجها بالعطف عليه. فأنت تعلمين اختي ان الرجل كالطفل في المشاعر فهو رجل يحب أن يكون مع زوجتي كالطفل لانه دائما في حياته. ثم يجب ان يكون صارما مع المجتمع ويجب ان لا يرى احد. او لا يجعل نفسه صغيرا أمام أحد فدائما يتكبر أمام الناس وهذا هو الذي يدعه.

أقوى طريقة لجلب الحبيب

عندما يأتي لزوجته فيبي ان يكون رائعا ويكون مبسوطة كثيرا لانه دائما يظهر قوته في الخارج أما في الداخل. ثم يحتاج إلى المفرق هذه الطاقة التي بذلها في الخارج فأنت ما عليك الا الاهتمام به وفي حياته. وعدم كثرة النقاشات الحادة بينكم فما عليك إلا أن تلبسي افضل البسة وأن تقومي باخذ من العطر الجميل. ثم انت تقومي بالاهتمام بنفسك له فقط وعدم إظهار الصوت العالي ويجب ان تكوني مهتمة. في أصغر المواقف أو في اصغر الاشياء وهو رجل يحب ان تكون الزوجه كابنه يحب ان تكون رائعه معه وجميله فهذا حياته. كلها مبنيه على زوجته فزوجته هي الذي تعطيها الراحة وتعطيه السعاده.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي
الشيخ الروحاني شداد الحارثي

اقوي تخاطر روحي حقيقي

السعاده هي زوجته التي تعطيه هذه تفاؤل في الحياة فإذا كنت عنيده ومتشابه بكلامك. ثم دائما تريد الأشياء تكون فيكون فعلا لانك انت من تفعلي زوجك فالزوج تستطيعين تاخذين منه أي شيء. ولكن بطريقه لطيفه وجميله فالرجل عندما تزوجك تاكدي انه هو زوجك لكي تكملي حياتهم. ثم من اكيد انه يريد ان يسعدك لكي انت تسعدينه بأضعاف ما هو اسعدك من يجب ان تهتمي بنفسك وان تعطي هذا الاهتمام.

كيف تجعل شخص يشتاق إليك

لكي لا يذهب إلى أحد يهتم به تجدينه ذهب ولم يعد فدائما كوني انت اللطيفه الجميله معه فاعلامي. عندما تزوجك لم يتزوجك على بناء قادات او كره فهذه حياة ما تزوج الا لكي يسعد في حياته الا ان تكملي حياتهم. ثم هذا هو الرجل ويوجد اعمال سحريه تضعين التكلم مع الشيخ الروحاني فالرقم الشيخ الروحاني موجود في هذا الموقع. الذي أنت تقرئين هذا المنشور فموجود رقم الشيخ الروحاني تستطيعين التكلم معه فما عليك. ثم الا احضار اسمك واسم امك وتاريخ ميلادك. وإحضار اسم الزوج واسم أمه وتاريخ ميلاده طبعا هذا الكلام من جلب الزوج او الحبيب او اي شيء.

أقوى طريقة لجلب الحبيب

فعندما انت تكونين مع حبيبك فيجب اظهار انك مهتمه به مهتمة لحياته كما هي الزوجة. ثم هو اكيد يبني على انك في يوم من الايام ستكونين زوجته فعندما يراك مدمرة اراك يراك عنيده. يراك تتكلمين الكثير وتطلبين الأشياء الكثيرة التي من الممكن الذي في يوم من الأيام. لا يستطيع أن يعطيها لك فإنه يظن أن هذه انت ستكونين دائما هكذا. وهو يبني على مستقبل جميل فعندما تكون لوحدك سيقول هذه تطلب الكثير. ثم قدم سيكون عندي اطفال واولاد كثيرة فلا استطيع ان اعطيها ما تريد فستحصل هذه المشاكل. بعد الزواج فيبدأ بالابتعاد عنك فاهتمي بحبيبتي وزوجك ايتها المراه او ايتها الانثى اللطيفه.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي

رقم شيخ روحاني مضمون لأعمال جلب الحبيب و المحبة و القبول