سحر المحبة بين الزوجين بالقران من قرأها قضيت حاجته

سحر المحبة بين الزوجين بالقران اخواني اخواتي اليوم نتكلم عن سحر المحبة بين الزوجين وسحر المحبة بين زوجين. هو مهم لحياه الزوجيه و سحر المحبة بين زوجين تعطيهم الألفة والتعامل والحياة الاجتماعية. وبناء اسره جميله مجتمع أفضل لأطفالهم وحياه سعيده لاطفالهم ودراسة وعلم لأطفالهم. واهتمام كثير فعندما يكون اهتمام من الزوجين فتاكد بان سيكون هناك حياة سعيدة لاطفالك. فعندما يرون هذه بين زوجين بين الأم والأب سيكون هناك بعض المشاكل عند الاولاد مو ممكن الا يظهر لكم هذا.

سحر المحبة بين الزوجين بالقران

لكن يصابون باكتئاب من داخلهم فربما لا يتكلمون ولكن يحشرون هذا في داخلهم وهم صغار. ويكون تفكيرهم متشتت فهل تهون عن هذه الدراسة فانتم تعلمون هذه مسائل كثيرة وهي كبيره على اولاد صغار. فيجب ان تكونوا خاصه امام الاطفال بشكل لطيف ورائع وتكون محبين لبعضهم لبناء هذه الأسرة الجميله وتاكدوا ان. هناك الكثير من الناس يحسدكم على هذه الحياه لان حياتكم جميلة إذا كنتم تفاهمين. فيها اما اذا لم تكونوا فهمانين هذه الحياة ستكون لديك مشاكل كبيره وفي الاخر لا احد يخسر الا انتم الاثنين. فهنا في هذه حياتكم وهذه سعادتكم وهذا اطفالكم واسرتكم فانتم.

تستطيعون ان تتخطى هذه المشاكل وانتم تستطيعون أن تبرزوا هذه المشاكل فعندما تصغرون هذه المشاكل. وستجدون أنفسكم أنكم بنيتم افضل عائله على هذه الارض اما اذا بقيت في هذه المشاكل. وهذه الاوهام وهذا شكوك بينكم ستجدون انكم هدمتم هذه العائله حجر على حجر بعدما بنيتوها حجر تلو الآخر. فالهدم صعب اخواني واخواتي هنا صعب بناء شيء مهدوم فخذوا الحيطة والحذر من هذا شيء ودائما كونوا محبين بعضكم البعض. في الحياة التي تعيشونها هي حياة واحدة ليس ولا يوجد حياه اخرى تعيشونها الا حياه ثانيه في عالم ثاني فأنت اي.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي
الشيخ الروحاني شداد الحارثي

وسائل المحبة بين الزوجين

فأنت أيتها زوجة أعطي الاهتمام لزوجك وانت ايها الزوج اعطيه اهتمام لزوجتك ايتها الزوجه. كيف تستطيعين أن تعطي اهتمام واحد يجب أن لا ترفعي صوتك امام زوجك اثنين. يجب انك تصري على أبرز رايك او ابراز رايك او فكرتك فدائما نطرحها بشكل بسيط وبدون فرض هذه الفكرة. لا نقول الا تعطي هذه الفكرة أو رايك فنحن نؤمن بأن الزوجة اول انثى نصف المجتمع ولكن اعطي رايك لزوجك. لكي ينظر انك انت تبادلنا الأفكار وتبادل هذه الحياة وانك انت شريكه بالفعل في حياته و ستجدينه هو لوحده ينظر لكلامك. ويستوعب هذا الكلام عندما تعلم ببعضكم في الغرفة النوم يجب ان لا احد يخجل.

سورة لحل المشكلات الزوجية

من الثاني في ممارسه او في العلاقه الجنسيه فعندما تكون في خجل بينكم. فسيكون في نقصان في علاقه زوجيه ففي التالي سيقوم احد منكم للذهاب الى طريق ثاني لكي يكون سعيد في هذه العلاقة. فيجب ان تكون علاقتكم بين بعض تكون جميلة ولطيفة وفي الخلوات اعطوا نفسكم كامل الحق في العلاقه الجنسيه. فهذا شارع قد شرعه الله عز وجل لنا فلا يجب ان تنقصي على زوجك او انت ايها الزوج. لا يجب أن تناقص على زوجك لكي لا تذهب لاحد ثاني او لطريق ثاني سيجعلكم او سيجعل هذه العائله مدمرة. وسيدخل عليها معه اولئك الناس ضعيفين لا نفس يقومون بتجديد هذه العائلة وسينتهي هذا الشيء. الذي بنيته انت وزوجتك او انت وزوجك وهدمتم هذا العش الجميل وهذه الاسره الجميله فقط.

سحر المحبة بين الزوجين بالقران

ضاع مستقبل الأطفال وستجدون اطفالكم يعيشون هذه الحياة عندما يكبرون وحتى دعاء لا يقومون بدعاء. عليكم في الحياة وبعد الممات فانتم بيدكم كل شيء وانتم من تستطيعون ان تسعدوا نفسكم. وانتم من تستطيعون أن تبنوا بين بعضهم هذا البيت وانتم من تستطيعون أن تهدموا هذا البيت ولكن هذا الخيار. عندما تجنون مشكله كبيره بينكم ولا تستطيعون حلها فيوجد رغم الشيخ الروحاني. ويوجد ايقونة الواتس اب تستطيع الضغط عليها وان تكلم الشيخ الروحاني ليجد لك حلول قبل فوات الاوان. مثل ما عليك الا التواصل مع الشيخ الروحاني وسيجد لك الحل لهذه المشكلة التي تعاني منها. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته استودعكم الله عز وجل الذي لا تضيع ودائعه وسنكمل هذا المنشور. في وقت آخر في كل وقت سيكون في كتابه هذه المناشير و سنقوم بزيادة الكتابة. فوقها ونعطيكم بعض الاعمال الروحانيه الصغير.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي

رقم شيخ روحاني مضمون لأعمال جلب الحبيب و المحبة و القبول