ابطال السحر والعين والحسد للعلاج فورا لا يقدر عليها ساحر ولا جان

ابطال السحر والعين والحسد اللهم يا قدير يا جبَّار يا عظيم، اللهم ابطل عني شر كل عين. ثم أبطل عني شرَّ كل حسد، وأبطل عني شرَّ ك سحر. يا الاهي أبعد عن بدني وعقلي وقلبي كل شر يا رب العالمين. اللهم يا من لا تضيع عنده الودائع أودعتك نفسي وبدني وعقلي. اللهم لا تُرني في نفسي بأسًا وارحمني وارزقني وقنا من عذاب النار يا رب العالمين.
للوقاية من السحر ما عليك الا قرائت الذكار

ابطال السحر والعين والحسد

آية الكرسي كما قال الله تعالى الله لا اله الا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم. له ما في السماوات وما في الأرض من الذي يشفعني إلا بما شاء السماوات والأرض ولا يؤوده حفظهما. ثم هو العلي العظيم (3 مرات) اثنان ايه الفاتحة الحمد لله رب العالمين الرحمن الرحيم مالك يوم الدين. اياك نعبد واياك نستعين اهدنا الصراط المستقيم صراط الذين أنعمت عليهم غير المغضوب لي آمين( ثلاث مرات). ثم عمل السحر علامات المسحور فهي من العلامات التي تظهر في الجسد. ومنها لا تظهر في الجسد بل تظهر في الحياة الاجتماعية فعندما تكون محسودة.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي
الشيخ الروحاني شداد الحارثي

سورة لحل المشكلات الزوجية

فك عين حسد او مصاب بالسحر فيوجد أعراض الجسدية ومنها القيء الشعور بدوخة. أو آلام في الرأس الشعور بألم في الظهر او اسفل الظهر الم في القدمين التقيؤ كما قلنا لكم ظهور رائحه كريهه. ثم من الفم عندما عند الاستيقاظ من النوم أو في الوقت العادية ظهور حبوب في الجسم يخرج منها الوعي أو يخرج منها جراثيم. او وسخ ظهور رائحه كريهه غير رائحة الكريهة العادية في تحت الابط ظهور رائحة قدمين. ثم في الأرجل تساقط الشعر اما الغير جسدية وهي الاجتماعيه عدم الجلوس.

دعاء مجرب لحل المشاكل الزوجية

في المجالس وبين الناس الشعور براحة عندما تجلس لوحدك عدم المحبة من الناس تجاهك عدم التفاهم. الرأي تناقض دائم التفكير كثير عدم سماع القرآن الجلوس في مكانات مظلمة آراء مختلفة تشتت أفكار بشكل غريب. ثم كبير كلما تجلس لعمل شيء في اللحظات الأخيرة التردد الفاشل وهذا من علامات. العين والحسد الفشل في الأعمال التي تقوم بها بشكل قريب عمل في الليل والنهار بدون فوائد وبدون وصول لفائدة. ثم مشاكل عاطفيا تأتيك بدون أي شيء مشاكل في العمل في كل شيء تقبل اليه.

علاج سحر التفريق بين الزوجين

فيا إخواني في السحر وفك السحر فما عليك للتواصل مع الشيخ روحاني فسيقوم بعلاجك ان شاء الله عز وجل. من الاستشارة من شيخ الروحاني يوجد رقم واتساب أو أيقونة واتساب تستطيع الضغط عليها والتكلم. مع الشيخ الروحاني بشكل مباشر بدا يعطيك بعض الحلول البعض الاستشارات في هذا العالم. عن روحاني الشيخ الروحاني ان شاء الله عز وجل دائما بخدمتكم وان شاء الله ستجدون الحلول الكافية. في جميع المشاكل العائلية والزوجية او الاخوه اول فشل فيها الاعمال التي تقومون بها أو تشتت الآراء فسيقوم بحلها ان شاء الله عز وجل.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي

رقم شيخ روحاني مضمون لأعمال جلب الحبيب و المحبة و القبول