جلب الحبيب للزواج وأفضل الطرق المجربة و السريعة و المضمونة

جلب الحبيب للزواج أو للنكاح فما عليكم اخواتي اخواني الا احضار اسم هذا الشخص وأسم أمه وتاريخ ميلاده. ثم صورة له وأخذ هذه الصورة وتأتين باسمك واسم الام وتاريخ الميلاد وكتابتهم على هذه الورقة القير مسطرة. و تقومين بكتابة اسمك واسم الام وتاريخ الميلاد واسم الحبيب وأسم أمه وتاريخ ميلاده اي بي فلان ابن فلانه. تاريخ الميلاد حصريا ميلادي جلب الحبيب للزواج وليس هيجر ومن بعدها. ثم تقومين بكتابته على الخلف من خل صوره ولصق الصور على بعضهما البعض ومن بعدها. كتابة أسم الشخص وأسم أمه وتاريخ ميلاده لكل شخص على ورقة غير مسطرة.

جلب الحبيب للزواج

وتقوم برسم طلسم نجمة خماسية وتقومين بتوزيع أحرف السريانية والطلاسم على هذه النجمة على كل زاويه. وتقومين بلصق الصورة في النصف وتقولين التوكيل حق هذه النجمة والعمل ومن بعدها. ثم تقومين بحرقهم وتهمل واحده ثانيه وتقوم بدفنها وتعملي واحده ثالثه وترميها في بحر أو نهر وتقطن واحدة. وتقومين بحرقها ونفخها في الهواء فكل ما يشرب الماء يزيد حبه وكل ما يتنفس الهواء يزيد حبه. ثم كل ما يمشي على الأرض يزيد حبه جلب الحبيب للخطوبه أوجد الحبيب موافقة الاهل للزواج. هل انتم تعلمون الكثير منكم وهناك الكثير من الأشخاص الذين يبغون الزواج. ثم من بعضهم البعض لكن يكون تدخلات هناك من الاب او من الام لا يمنعون هذا الزواج.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي
الشيخ الروحاني شداد الحارثي

دعاء مجرب لحل المشاكل الزوجية

هناك طرق كثيرة لحل هذه المشاكل ويوجد خواتم مقدمة لهذه الأشياء خاصة في الخطبة فهذه. ثم نقوم بتقديمها ونقوم بتقديم بعض القرابين الخدام والملوك لإرضاء الاب او الام من الزواج من الشخص المطلوب. فهذا يوجد فيه طاقة كبيرة الاستجابة السريعة واستجابة قوية فما عليك الا التواصل مع الشيخ الروحاني عبر واتساب. ثم سيقوم بحل هذه المشاكل كاملة فما عليك الا احضار اسم الشخص واسم الام وتاريخ ميلاده.

سورة لحل المشكلات الزوجية

وإذا كان الرجل غير موافق عليك احضار اسم الرجل واسمه ما هو تاريخ ميلادها. يعني شخص الذي تكون انت تحبه ام حب ايش اسمها واسم امها وتاريخ ميلادها او صوره لهم وان شاء الله. سيتم هذا العمل بإذن الله عز وجل فما عليك الا ان ضغطت على ايقونة الواتس اب وتكلم مع الشيخ الروحاني. وتعطيه كافة المعلومات وان شاء الله سيقوم بحذف هذه المشاكل كامله باذن الله عز وجل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي

رقم شيخ روحاني مضمون لأعمال جلب الحبيب و المحبة و القبول