جلب الحبيب واسباب عدم النجاح للعمل اليك الطريقة الصحيحة

جلب الحبيب واسباب عدم النجاح هواا نوع من انواع الجلب اي التقارب بين شخصين ولا يشترط عن ذكر وانثى. ثم يكون عن أي شخصين نقوم بجلب المحبة بينهما والألفة بينهما والطاعة ولقبول وقبول الرأي بينهما. لكي يكون هناك توافق بينهم الأثنين اخواني اخواتي تكلمنا سابقا عن أعمال كثيرة ومنها جبل ومنها أعمال سحرية. ثم منها سفليه وعلويه ويحر اسود وابيض واحمر فهناك الكثير من العمال منوعه ومشكله ولها طرق كثيره ولها.

جلب الحبيب واسباب عدم النجاح

اوقات محددة ومنها لا يوجد لها اوقات ولا طقوس ومنها قوية ومنها ضعيفة ومنها قد تفشل ومنها. ليست دائمه جلب الحبيب في زماننا هذا كما تعلمون يوجد الكثير من الطلاق ويوجد الكثير من المشاكل العائلية. ثم لزَجيه فهناك الكثير من العائلات ليست. سعيدة في زواجها وليست لها ولا عندها متعه ولا يحد فراق بين ايام العزوبيه. وايام الزواج اخواني اخواتي اود ان اعطيكم بعض النصائح لا يكون بينكم تجعلو فقط ان هي العلاقه الجنسيه. لكي تعيشو بشكل جيد وان ترتاح في حياتك فيجب أن تعيشها في علاقة كصديقين. ثم يجب ان الرجل وزوجته يكون صديقين انتم تعلمون في ديننا الإسلامي.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي
الشيخ الروحاني شداد الحارثي

جلب الحبيب بالطقوس الروحانية

لا يوجد هناك صداقه بين رجل وامرأة لكن انتم الاثنين زوجين فيجب ان تكون بينكم صداقة. لكي تعيشو سعيدين وتكونوا صديقين وتكونوا شريكين سعيدين فليس كل بين الزوجين هي العلاقة في الفراش. ثم يجب أن تتبادل الحديث وأن تجلس بعيد عن الجوال وتتحدثون فالحال هو اكبر شيء. يبعدكم عن الحياه السعيدة لجوال هو اجعلوه لقضاء حوائجكم فقط لا اكثر فليوم الكثير انتم تعلمون اترك الجوال. يوم واحد وانضر من حولك ستجد نفسك قد كبرت وتجد زوجتك ملتهي في شي ثاني وبعيد عنها وبعيدة عنك. ثم ستجد اطفالك في زاوية لوحدهم بعيدين عن ستجدهم قد كبروا وانا قافل عنهم لم تعيش معهم في حياتهم. لم تشاركهم طفولتهم ستجد ان فاتك الكثير من الوقت فهذا أكبر سبب يجعل فشل الحياة الزوجية.

أقوى دعاء لفك السحر وحرقه فورا

هناك تكلمنا في دروس كثيرة عن القلب دايم اعملها بطريقه صحيحه ستجد كل شي امامك ينجح انتبهو لنفسكم. من الجوال وابتعدوا عن الجوال وابعدو أولادكم عنه فيجب له أوقات مخصوصة. ثم لا يجعلكم قافلين عن حياتكم فهذا سحر كبير ومن أكبر أنواع السحر في زماننا هذا والبرامج. التي تظهر لك النساء بثورة جميله ولاكن في الحقيقه لا تحدها كما هي في الجوال وفي البرامج فهذا يجعلك. ثم تذهب لطريق يفرق بينك وبين زوجتك هذا أكبر أنواع السحر التي لا يعلم الكثير التصرف مع هذا الجوال. لكي يكونوا سعيدين في حياتهم هم وزوجاتهم جلب الحبيب العنيد يتصل بك. سلب ارادة الزوج بالسحر حرز لطاعة الزوج لزوجته رقم معالج روحاني مضمون كيف اجعل زوجي يعشق فراشي.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي

رقم شيخ روحاني مضمون لأعمال جلب الحبيب و المحبة و القبول