جلب الحبيب عن طريق القرين ونجمة سليمان اعمال روحانية مجربة

جلب الحبيب عن طريق القرين اما بعد اخواني اخواتي اتمنى ان تفعلوا كل شي بما يرضي الله عز وجل. وأن تقوموا بنشر هذه الدروس لأكبر جلب الحبيب بالملح الخشن عدد ممكن لمزيد من تضخيم الصفحة. واعطوها لاصدقائكم لكي يستفيدو منها فهناك الكثير من الخداع في هذا المجال فالكثير يكلمونا في المصائب. وكثرت الخداع الذي يحصل لهم فنرجو منكم مساعدة الناس ونشر هذه المعلومات للناس للاستفادة فالدال على الخير كفاعله.

جلب الحبيب عن طريق القرين

فلا تنسى اخوانك الذين هم باهم الحاجة للاستفادة فيا اخواني ركزو في الفكرة وأخذ الفائدة وأخذ العلم والمعرفة. نرجو الاستفاده من هذا الدرس ان شاء الله جلب الحبيب عن طريق القرين الكثير يعلم أو نستطيع. التكلم عن القرين وما هو القرين لكي يستفيد الناس من هذا وأخذ الفكرة فيا اخوتي القرين ما هو ما مفهوم القرين. ماذا يفعل القرين شيخ روحاني ل جلب الحبيب رقم ساحر أما بعد فلا قرين هواا جني يكون مع كل إنسان. خلق على هذه الارض فيكون معه دائم اذا كان مسلم. فيكون القرين مسلم وإذا كان كافر يكون القرين كافر القرين يكون على حسب ديانة الشخص.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي
الشيخ الروحاني شداد الحارثي

اقوى شيخ روحاني لعمل المحبة

ثم فل أعمال دايم تكون عن طريق القرين يكون هناك استحضار واستنطاق والتكلم مع صاحب القرين. فنقوم بتكلم معه فنقوم بالسيطرة على الشخص كيف عمل الجلب عن طريق القرين فما عليك. ثم الا تشغيل بعض الشموع ورسم طلسم وكتب بعض الارف الشيطانيه او حروف تكتبها لجمع الخدام والملوك. وتقوم بجمع الخدام فأنتم تعلمون أن العالم الآخر مثل العالم الذي نعيش فيه لانه مخفي ولا تستطيعو رأينا. ثم ليس الجميع لا يستطيع فإذا استحضرت الخدام والملوك فستراه وبعد رسم الطلاسم .

أيات المحبة والوفق بين الزوجين

ثم تقوم بكتابة احرف من الطلاسم ورسمها بشكل صحيح وتقوم بإحضار بخور. وتقوم بتشغيل وتحصر ماعز لونها اسود وقطة سوداء وتقوم بذبح هذه الماعز ورسم طلسم بدماء الماعز. ثم تقوم بذبح القطه وكتابت الأحرف بدم القطه وتقول استحضروا يا خدام هذا العمل وتعيدها 3 مرات. وتقول هوت هوت هوت ميمون ميمون ميمون ويدهاا وتكررها 39 مرة. وتنتهي وتقول أحصروا يا خدام وتعيدها 3 وترجع وتقول هوت هوت هوت.

جلب الحبيب عن طريق القرين

ثم يا ميمون ميمون ميمون وتعيدها 143 مرة ويخرج لك الخدام والملوك وتقوم بهذه الوليمة لهم. وتقوم بطلب حاجتك منهم وسوف ترى القوة الخارقة لديهم وسوف تجد شريك حياتك أو الشخص الذي تطلبه. ثم للحصول عندك ستجده هو يركض وراك ويبي فقط مراضاتك وتقوم بعد ذلك بإحضار صورة الشخص. وتقوم بكتابة الطلاسم على ظهر الصورة وتقوم بهذا ايضا عل صَرتك وتقوم بخياطته بعد هذا وتأخذها. ثم تضعها في شاش أسود وتقوم بربطها سبع عقد ومن بعد هذا تقوم بدفنها.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي

رقم شيخ روحاني مضمون لأعمال جلب الحبيب و المحبة و القبول