جلب الحبيب بنخالة الشعير ليطيعك من اقوى الاعمال المضمونة

جلب الحبيب نخالة الشعير اخواني اخواتي جينا اليوم نتكلم عن فقره بسيطه ان شاء الله. ثم هي على الموضوع جلب الحبيب بني خال الشعير انتم تعلمون ان في ايامنا هذا وفي عصرنا. هذا الكثير يطلب من هذا العمل وله اشكال كثيره متنوعه فيوجد جلب الحبيب في البول ويوجد جلب الحبيب في القرنفل.

ثم غيرها ومنها الفلفل الاسود ومنها الطاعه العمياء ومنها سلب الاراده وكلها. تصب في موضوع جلب الحبيب فاليوم نتكلم عن نخال الشعير هو هذا العمل. ما يحتاج الا ان تضعي شعير في قدر وتقومي بطبخه فبعض طبخه ان شاء الله.

جلب الحبيب بنخالة الشعير

تقومي باحضاره ووضعه في قنينه وتاتي ببعض البول القليل من بولاكي ويكون يوم سبت ان شاء الله. عندما تفيقي تحضري قنينه وتدخلي الى الحمام وتقومي بالتبول في هذه الغنيه. ثم تضعي كل ما يقوم من شرب هذا تضعي نقطه او نقطتين ولكن شيء قليل وتعطيه للرجل يشربه الريق.

يعني عندما ياتيك من النوم وستجدين الامور متغيره بشكل كبير وستجدينه يحبك. ثم يطوعك اما اذا كان للبنات العزباء فيوجد تواكيل تقولها ويوجد هذا حبه الشعير نقدر نشتغل عليها عمل سفلي يعني. نقوم بتوكيلها ووضعها في جيبها او في مخباها او في جسطانها وتكون حاملته وان شاء الله سيكون الجلب جيد. ثم لكن يجب ان تكلم الشيخ الروحاني على رغم الجوال فيوجد اي قناه واتساب فما عليك الا الضغط عليها. والتكلم مع الشيخ الروحاني ان شاء الله استودعكم الله عز وجل في هذه الفقره.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي
الشيخ الروحاني شداد الحارثي

جلب الحبيب في اسرع وقت

اخواني اخواتي جئنا في هذه الفقره نتكلم قليلا ان شاء الله عن موضوع بسيط وهو جلب الحبيب بالعزائم الروحانيه. بالكثير منكم يتزال ما هذا العزائم الروحانيه اخواني اخواتي هو هذا العالم الاخر كما ترون هو نفس هذا العالم. الذي انتم ترونه في الحياه وفي المجتمع فعندما تطلب شيء من احد فيجب ان. ثم تقوم بوليمه او بشيء من هذا الشيء لكي يقوم بالفعل هذا الشيء لك كما تعلمون فعندما.

تقومون بجلب الحبيب فدائما يكون عن طريق القرايين واستحضار الخدام والملوك ودائما. الشيخ الروحاني ياخذ منكم اسمكم واسم الام وتاريخ ميلادكم للشخصين او للشريكين فعل هذا. ثم يقوم باستحضار القرايين واستنطاعها وعقد القرايين بين بعضها لان كل شخص في هذه الكره الارضيه له. قرين وهذا القرين يكون من الجن فاذا كان مسلما فيكون مسلما واذا كان كافرا فيكون كافرا وكل شخص. على ما هو فاذا كان من الشخص خبيث فيكون القرين خبيث فاذا كان عنيدا فيكون عنيد وانتم ترون الكثير من الاشخاص.

جلب الحبيب بالطقوس الروحانية

يبحثون عن جلب الحبيب العميد يعني هناك في كثير ناس عنيده فيكون دائما قرين عنيد وصعب جدا جدا. ثم الكثير يطلبون هذه الاعمال لكي يكونوا سعيدين في حياتهم وهذا ليس غلط فاما عليكم الا التكلم مع. الشيخ روحاني وسيجد لكم الكثير من الفوائد واذا بغيتم تستطيعون ان تروا هذه المقالات وهذه الدروس. التي يكتبها شيخ الروحاني فهذه ان شاء الله من كتابتنا لوحدنا ولا تجدوها في اي مواقع التواصل هذه الكتابه.

ثم في خطنا نحن ان شاء الله في امان الله في هذه النبذه سنتكلم عن جلب الحبيب بحيض الخفاش. فدائما انتم تعلمون في كل عمل روحاني او فيك كل عمل سحري يتطلب دائما دماء وهذا دماء حيض الخفاش. هو من اقوى الاعمال لجلب الحبيب يعني عندما تقوم بجلب حبيب وتقوم باستحضار القرائن. وتقوم بجلب الخدام والملوك وتقوم باهدائهم هذا الحيض وتاخذ من الحيض القليل. فتاخذ اسم الشخص واسمه ما هو تاريخ ميلاده واسم الشخص الثاني واسم امه تاريخ ميلاده.

جلب الحبيب بنخالة الشعير

وتعقدهم بين بعضهم البعض وتاخذ هذا الدماء من الخفاش وتضعه في العمل الروحاني يعني هذا. عمل سحري فعندما تضع دماء هذا الخفاش فسيكون عملك جيد جدا وسيكون مقبولا عند الخدام والملوك. ثم ستكون نتيجته مضمونه 100% فحيض الخفاش هو شيء نادر عند الخدام والملوك. فيقتلوه وياخذونه كهديه كبيره وهذا يطيل اعماره عندما يكون الجن انتم تعلمون. ان الجن يكون اعمارهم كبيره كثيرا فياخذون عندما ياخذون هذا هم ياخذونه.

لكي يقومون بهذا الطعام فانتم تعلمون طعام الجن هو الدماء فعندما ياخذون هذا يقول بتصغيرهم سنين كثيره. فهذا هو الذي يستعملونه ويهدونه لكبارنا السن من الجن فهذا هو الدماء الخفاش. في النسبه ل جلب الحبيب فاخوان يا اخواتي يوجد ايقونه واتساب تستطيعون الضغط عليها. والتكلم مع الشيخ الروحاني وسيعطيكم بعض المعلومات الكثيره واذا بغيت العمل معه. ستجد هذه الشيخه الروحاني قويا في عمله ومتقا لعمله وجاد في عمله فالحمد لله. الكثير يتشكرنا بعد ان عملنا الاعمال التي قد نجحت نجاحا مبهرا.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي

رقم شيخ روحاني مضمون لأعمال جلب الحبيب و المحبة و القبول