جلب الحبيب بقلم الحمرة وورقة بيضاء من اقوى الاعمال المضمونة

جلب الحبيب بقلم الحمرة في يومنا هذا ودرسنا هذا سنتكلم عن طريقة جلب الحبيب بقلم الحمرة. ثم كيف وما هي الطريقه وكيف اجعل زوجي. يحبني واقوم بجلبهو بقلم حمرا هل هذا ممكن اختي الكريمه. في النسبة ل جلب الحبيب بقلم الحمرة هو ان تقومي بتعطير نفسها بلبس اجمل لباس بالأناقة. ثم بأخذ النظافة في عين الاعتبار بوضع الكحل على العينين. بوضع الحمرة بالشفتين بوضع بعض المواد التي تبين انك جميله وانتي رائعه.

جلب الحبيب بقلم الحمرة

يجب الاهتمام بنفسك تستطيعي فعل أي عمل بقلم الحمره بكتابة طلاسم على ورقة غير مسطرة. ثم كتابة اسمك واسم الام وتاريخ ميلادك أسم الشخص وأسم أمه وتاريخ ميلاده وتقولي هوت هوت. ويا ملك ميمون اقبلو بجلب فلان ابن فلانه الوحا العجل الساعه ومن بعدها تقوم بحرقها وتفعيل ثانيه وثالثه. ثم كل واحدة منها الرماد تنفخي في الهواء لكي كل ما استنشق الهواء زار حبة والثانية تقوم بدفن الرماد لأنه. سوف كلما يمشى على هذه الأرض ستجدينه يحبك اكثر وثالثه تضعيها في الماء فستجده كل ما سرب الماء يحبك أكثر فأكثر.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي
الشيخ الروحاني شداد الحارثي

جلب الحبيب في اسرع وقت

في فقرتنا هذه سنتكلم عن جلب الحبيب عن طريق القرين كما تحدثنا من قبل عن القرين. قلنا لكم لكل انسان له قرين من الجن فدايم الشيخ الروحاني انتم تعلمون عندما. ثم تقوم بالتكلم مع اي شيخ او اي كاهن او اي ساخر يقوم بطلب بعض المعلومات منك وهي اسم الشخص. اسم الأم تاريخ الميلاد لكي يقوم باستحضار قرين هذا الشخص لكي يقوم استنطاقه. والتكلم معه لكي يستطيع العمل لأي عمل روحاني اذا كان جلب او سلب اراده او اي. ثم عمل سحري أو روحاني ومن بعد هذا يطلب المعلومات اسمك انت واسم الشخص واسم الام. حقك وام الشخص وتاريخ ميلادك وميلاد هذا الشخص.

هل توجد أدعية لجلب الزوج؟

يقوم باستحضار القرائن ومقاربتها من بعض وعمل الجلب علي القرين القرين. ثم هو من يبتعد الشخص ومن يقرب الشخص ومن هذا القرين يقوم بجلبكم لبعض وعقد القراين. لبعضها لكي يكونو قريبين من بعض فتكون المحبه والالفه بينكم لكن طبعا. هناك خدام وملوك يساعدوه في هذا الشيء ويقوم بتقديم بعض القرابين لكي يتم هذا العمل الروحاني. عن لجلب الحبيب وتسخير الحبيب العنيد انتم تعرفون ان الكثير منكم يحصل حب. ثم لكن بعض الأوقات يوجد شخص من الشريكين متكبر أو عنيد أو عندما يبعد تراه يذهب. فيوجد مقولة البعيد عن العين بعيد عن القلب والقريب من العين قريب من القلب فيا اخواني هذا لبعض الأشخاص.

جلب الحبيب بقلم الحمرة

لكل الناس جلب الحبيب وتسخيره يجب احضار أسم الشخص وأسم أمه وتاريخ ميلاده. ثم صورة لهذا الشخص واسمك واسم الام وتاريخ ميلادك وصوره لك وصوره له ومن بعديها. نقول تمول يا ملك شمهروش بتسخير فلان ابن فلان لفلانه بنت فلانه ومن بعدها. نقوم بكتابة هذا على ورقة ونحصر شموع وبخور ونقوم بتشكيلها ونقوم بكتابة التوكيل على ورقة الذي قلناه لكم ومن بعدها. ثم تقومي بتقديم غربان الخدام والملوك وتاخذي الدم وبللي هذه الورقة وبعد سبع ايام. تقومي بحرق هذه الورقة وانتي تقولي نفس التوكيل اقبل يا ملك شمهروش ويا خدام هذا الملك. بتسخير فلان ابن فلانه عاجلا غير اجل وان شاء الله. سيتم هذاا بشكل سريع فهذا عمل مضمون ونتيجته ميه في الميه إذا حققت الشروط بدقة.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي

رقم شيخ روحاني مضمون لأعمال جلب الحبيب و المحبة و القبول