جلب الحبيب بعروق الحرمل طقوس روحانية قديمة مضمونة وفعالة

جلب الحبيب بعروق الحرمل اخواني واخواتي الفتيات او النساء كونو متحابين صبورين. ثم ليوم هذا الكثير من حولناا لا يريد لنا ان نكون سعداء لا يريد لناا بناء اسرا جميله فعندما كنا صغار وبديناا نكبر. نقول اننا سنبني اجمل اسره سنربي اجمل اطفال سنعلمهم مبادء الحياا وسنقوم بتربيتهم افضل من تربيت اطفالنا. ثم ليم ننضر عل احوالناا وحالناا الذي يجعلناا نبكي عل حالناا اننا نتمنا ان نقوم بتربيت اطفالنا كما اهلنا ربوناا. عل مبادء الحياا فلا تفعلو هذا الا بلخير اسال لكم الله اهدايه جلب الحبيب.

جلب الحبيب بعروق الحرمل

بعروق الحرمل كيف نقوم بهذا العمل وكيف نقوم بجلب الحبيب بهاذهي الطريقه. ثم سنتكلم في فقرتنا ليومنا هذا عن عمل الجلب بهذا العرق من الحرمل جلب الحبيب في عرق السواحل. جلب الحبيب بماء الزهر ساحر يقوم بجلب الحبيب بإفصل الطرق فليم سنتكلم بهذا الشي اخوتي الكرام اخواتي الكريمات. ثم عندما تتواصلو معناا فكونو عل ثقه من امركم ان فمعلوماتكم التي ترسلوهاا. هي محفوضه 100/100فلا تقلقو بهذا الامر الخصوصية محفوظة على بركة الله نبدأ نحضر ورق الحرمل هذاا وناتي بصابونه. ثم نقوم بعجنها ونأتي بهذا العرق ونقوم بطحنه و نمزج هو بهذه الصابونه. ونأتي قليل من السكر والملح الخشن و نمزجهم مع بعضهم البعض ونحضر شمع احمر.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي
الشيخ الروحاني شداد الحارثي

اقوى شيخ روحاني مغربي

اللون ونقوم بطحنها ونخلطهم مع بعضهم ونقوم بجلب صورة لهذا الشخص. ثم نقوم باحضار اسم الشخص اسم الام تاريخ ميلاده واكتبها على ورقة بيضاء غير مسطرة ونقوم بكتابته بدم الهدهد نجلب هدهد. ونقوم بكتابة هذا بدم الهدهد ونقوم بوسعها في جانبنا وانحصر ورقه ثانيه ونكتب معلوماتنا ايضا نقوم بإحضار قطة سوداء. وفي منتصف الليل نحصر شمعتان نقوم بتشغيلهم ونحصر بخور نقوم بتشغيله. ثم نقول يا ملوك الجن السبع ويا خدام هذا العمل اقبلو عزيمتي وتقوم بذبح هذا القط الاسود. وتقوم بتقديمها الخدام والملوك ولكن تؤخذ قليل من الدم تشع هو في قنينة ونقول توكلوا يا خدام العمل.

ورق الغار للمحبة بين الزوجين

بجلب فلان ابن فلانه لفلانه بنت فلانه وتقوم بكتابة اسمك واسم الام واسم الشخص واسم الأم ودم القط. ومن بعدها نضع الدم هذا مع دم الهدهد الذي وضعته في قنينة ايضا ونقوم بخلطهم مع بعضهم البعض. ثم نقوم بعجن هذا الصابون بالدماء ومن بعدها نضعها في قنينة وتصل صورتك. وصورت الشخص الورق الذي كتبت عليهاا في الدم والورقه الثانيه لشريكك.

جلب الحبيب بعروق الحرمل

ونخلطهم في القنينة وتقلقه وتحكمها بشكل جيد وتقوم بوسعها كل يوم. تقوم بتشغيل البخور وتقول يا ملوك ويا خدام ويا ملوك الخدام السبع اقبلوا هذا العمل وجلب فلان لفلانه او بلعكس. ثم تفح القنطنه وتقول هذا لمدة سبع ايام يكون في منتصف الليل وتعيدها ثلاث مرات كل يوم. تفعل هذا وتعيد القول ثلاث مرات لمدة سبع ايام وسترى النتيجة بأم عينك كم هي فعاله وقويه وهذا العمل يقوم فيه. ثم أي شخص كان وفعال بشكل قوي ومضمون جماع المحارم خاصة.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي

رقم شيخ روحاني مضمون لأعمال جلب الحبيب و المحبة و القبول