جلب الحبيب بشعلة برهوت وطلسم سليمان السحري قوي ومضمون

جلب الحبيب بشعلة برهوت تكلمنا عن أنواع السحر وأنواع للجلب وفي درسنا السابق تكلمنا. عن جلب الحبيب عن طريق ميمون وعن طريق الارواح وفك السحر ورد المطلقه جلب الحبيب عن. طريق القرين جلب الحبيب في الرياض السعوديه مكه الطايف قطر الامارات الكويت العين. دبي حايل جده حي النسيم الكويت البحرين وزواج العانس وتخديم الخواتم الروحانيه وعن عرق السواحل. وعن أعمال مثيره وقويه وعن الطلاسم وانواعها واشكالها وعن تقديم القرابين وتقديم.

جلب الحبيب بشعلة برهوت

التوكيلات والطلاسم وغيرها ولم جئنا ونتكلم في درسنا هذا عن جلب الحبيب بشعلة برهوت. دعونا نتكلم بعمل بسيط يمكن أن تحصر شعله او عقيده نسائيه او ما شابه هذا. وتقوم بتقديم طقوس وتوكيلات وقراءة بعض الطلاسم والتوكيلات على هذه الشعلة أو العقدة. فتقول وبحق ملك ملوك الجن وصاحب الشأن للخدام و الملوك ويا ملك برهوت. وبحق ملك برهوت وتقرأ التوكيلات أن يا خدام العمل توكلو بتقديم هذه الشعلة وبحق. برهوت وبحق الخدام السبعة أقبلوا بتقديم هذه الشعلة وتوكيلها وعقدها وتحضر خيط حرير احمر. او ابيض وتقوم بربط هذه الشعلة في شاش احمر تضعها وتقوم بلفها.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي
الشيخ الروحاني شداد الحارثي

أقوى طريقة لسحر المحبة

تقول توكلوا يا خدام ملك برهوت بقبول وجلب فلانه بنت فلان الوحا العجل الساعه خاضعة ذليلة راضية. مسترخيا محبه مذلوله وهيجوا فلان او فلانه بنت فلان وتقول تاريخ ميلادها وتقوم بإحضار هدهد. وتقوم بذبحه وتقوم بدهن هذه الرقعة ولكن هنا ضمن طقوس تفعل هذا ضمن تسجيل شموع وبخور لكي. تقوم بتوكيلها وخاصة من الضروري أن يكون في منتصف الليل تكون في غرفه لوحدك بعيد عن الناس. وتفعل هذا الشي بعد تشغيل السموع وطفي الانوار وتشغيل البخور وتفعل هذا كله ومن بعدها تقوم بدفن هذه العقدة. في مقبرة أو في نفس المكان الذي عملت هذه العقدة فيجب أن تدفن في غرفة مهجورة او بيت مهجور أو في غرفة مهجورة فهذا.

متى يبدء مفعول سحر الجلب

جلب الحبيب العنيد يتصل بك طرق جلب الحبيب بسرعة المحبة بين الزوجين وعقد لسان العمل عمل سفلي. كما قلنا لكم الاعمال السفليه تبنى على تقديم ملوك وتوكيل ملوك سفليين ليس علويون السحر السفلي. يبنا على خدام وملوك من اليهوديين وليس مسلمين اما العلوي يكون عن طريق خدام مسلمين. فانتم تعلمون ان هناك يوجد جن مسلم وجن كافر كما نحن نعيش في حياتنا الحالي. كيفية عمل سحر لشخص كره الزوج لزوجته بسبب السحر أعراض السحر المعقود في البطن كيفية عمل سحر لشخص.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي

رقم شيخ روحاني مضمون لأعمال جلب الحبيب و المحبة و القبول