جلب الحبيب بسحر ميمون من اقدم الطرق الروحانية القوية

جلب الحبيب بسحر ميمون هذا اليوم ونكتب ان شاء الله عز وجل فقد تكلمنا عن جلب الحبيب في العزايم. وعن طرق الأرواح وعن أنواع للجلد فمنها في البخور ومنها في العزايم ومنها عن طريق ملوك وعن طريق طقوس. ثم تكلمنا عن طريق تقديم القرابين في الدروس الماضية وقد كتبنا عن انواع كثيرة للجلب وعن أعراض السحر. وعن طريق الربط وغيرها كثير فاليوم نتكلم ان شاء الله عن جلب الحبيب كيف وما هواا هذا النوع من السحر وما.

جلب الحبيب بسحر ميمون

هو ميمو الكثير منكم يتسائل ممكن انه يرى في بعض الدروس من مشايخ يتكلمون عن هذا النوع من السحر. ثم يفكرون ويبحثون عن نوع هذا السحر وما نوع هذا السحر فأن سحر ميمون. هواا عن طريق ملك جن من الملوك اليهودية ويقام استحضارها والعمل عليه بسبب أغراض منها شخصية. ثم مضره ومنها لأسباب مثل عمل جلب وغيره فيا اخواني ويا اخواتي هذا السحر من أنواع السحر القوية. التي تعتمد على الملك ميمون ويوجد ملك هوت هوت فهذا الملك من أقوى الملوك والعمل عليه قوي. ثم طريقت العمل كما قلنا موضوع درسنا لهذا اليوم عن جلب الحبيب بسحر ميمون فسحر ميمون قد عرفناه لكم. هو يقوم في خدمت العمال السفليه ولعمال السفليه تبنا عن طرق يهوديه اي اعمال يهوديه.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي
الشيخ الروحاني شداد الحارثي

من اخطر انواع المحبة

ويقوم اكثر الناس في استخدام هذا الملك لي عمل جلب المحارم للنكاح او جلب الاخت للفراش. ثم كيف الطريقه وما هي الطريقه دعونا نتكلم عن عمل بسيط او فكره بسيطه ممكن ان تحضر اضافر من اضافرك. او اي شي من جسدك اما شعر او اصافر وتأتي الي اختك وتحضر شعر او تحضر ايضاا اضافر. لاكن اذا انت احضرت من جسدك اضافر يجب ان تأتي من جسدها شعر او بلعكس دعونا نتكلم عن. عمل سهل كما قلنا لكم تحصر اصافر من اختك وتحضر شعر من حسدك ويفضل ان يكون شعر العانه. ثم تحضرهم وتحضر شمعتان وتسني في قلبك شمعه بأسمك وشمعه بأسم اختك.

العلاج القاطع لميمون النكاح

وتقوم بكتابت عل ورقه قير مسطره تقوم بكتابت اسم البنت واسم الأم وتاريخ ميلادها. ثم تقوم بكتابت اسمك واسم الأم وتاريخ ميلاده وتقوم برسم نجمه خماسيه يهوديه تقوم بتوزيع احرف اسمك فيها. واتقوم بتوزيع احرف اسمك واسمها في هاذهي النجمه اي تكتب اسمك بشكل مقطع واسمها ايضا ومن بعدها. تحضر صوره لك وصوره لهاا وتقوم بكتابت عل خلف الصوره مثلال صورتهاا تقوم بكتابت اقذل يا خدام عمل ميمون. اقبلو بتهيج فلانه لفلان ابن فلانه الوحا العجل الساعه خاصعين راكعين للملك ميمونوعل الصورع الثانيه. في المثل لانك انت تبي ان تقوم بتهييج الاخت لك وانتي اذا كنتي تبين تهيح الأخ لكي فأذا كانت انت تريد الجماع. في الدبر هذا له عمل لوحده ويجب أن تكلم الشيخ الروحاني وفراج هذا عمله فإن قمت بجلب هي مرة واحدة. ثم تقوم فيها لا تستطيع عمله مرة ثانية للتنويع يجب أن تكون على بينة من هذا الأمر ومن بعدها.

جلب الحبيب بسحر ميمون

تقوم بلفها في شاش أسود لف الصور ولف الشمعتان بينما تكون تفعل هذا والشموع. تكون مستعملة بصفة للذكور ومن بعدها تقوم بتطفئة هذا كله وجمعه في شاش أسود كما قلنا لكم ووضع الثور ايضا. ثم تقوم بوضع الأظافر و الشعر بين الصورتين وتقوم بلفها مع الشموع وكامل تضع الشمعتان مع بعضهما. وتقوم بربطها بسبع عقد ومن بعدها ألفهما في الشاش الأسود وتقوم بالذهاب لمقبرة وتحفر. ثم تقوم بدفن وانت تقول اقبلو يا خدام الملك فلان بتهيج الاخت فلانه الوحا العجل الساعه او بلعكس اذا البنت. هي الي جالسه تعملو ومن بعدها سوف ترى العجب في هذا العمل فهذا كما قلنا لكم عمل سفلي أي  يهودي.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي

رقم شيخ روحاني مضمون لأعمال جلب الحبيب و المحبة و القبول