جلب الحبيب بدون بخور أقوى طلسم فعال مضمون ومجرب علوية

جلب الحبيب بدون بخور جلب الحبيب تستطيعون اخوتي اخواني ان تقومو بجلب الحبيب بدون بخور. ثم كيف الطريقه سنتكلم عنها في جلب الحبيب بعروق الحرمل حلقتنا هذه أو في منشورنا هذا أو في درسنا في هذه الحلقة. بإذن الله عز وجل فما عليك إلا القراءة وفهم ما مكتوب وفهم الطريقة والتدقيق على الطريقة. لكي ينجح عملك بإذن الله جلب الحبيب بحيض الخفاش فما علي الا احضار ورقة غير مسطرة. ثم تقوم بكتابة اسم الشخص وأسم أمه وتاريخ ميلاده أي فلان ابن فلانة.

جلب الحبيب بدون بخور

تكتب اسمك واسم الام وتاريخ ميلادك أيضا أي فلان ابن فلانه وتاريخ الميلاد. ثم تقوم بكتابة الطلاسم لجلب الحبيب بعروق الحرم مربع تقوم برسمه على الطرف الثاني من الورقة. وتقوم بتقطيع المربع الى مربعات صغيرة وتقوم بتوزيع احرف اسمه واسم أمه وتاريخ الميلاد الارقام. ثم تقوم بتوزيعهم على المربعات الصغار أي في الطلسم وانت ايضا تقوم بتوزيع اسمك. على شكل حرف في نفس المربعات التي وزعت حروف اسمه واسم أمه وتاريخ ميلاده.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي
الشيخ الروحاني شداد الحارثي

طلاسم المحبة بين الزوجين

وبعد الانتهاء تقوم بتوزيع هذا الحرف ط ل س م س ر ي ا ن ي ه تقوم بتوزعت هاذهي الحرف. في المربعات و على دائر المربع الكبير أي الطلسم وبعدها تقوم بتوزيع هذه الحرف ش م ه ر و ش. ثم توزيعها في الطلسم وبعدها تقوم بلفها وقرأت التوكيل الذي تقول فيه توكلوا يا خدام الملك شمهروش بجلب فلان ابن فلانه خاضع ذليل.

شيخ روحاني لجلب الزوج

وتقوم بلفها وربطها بخيط حرير سبع عقدات وكل عقده تقول نفس التوكيل وتعقد وان شاء الله. ثم بعد هذا تقوم بأخذه ودفنه في أساس بيت الشخص وتقوم بدفن وانت تقول هذا التوكيل وان شاء الله اذا فعلت. هذا بشكل صحيح ستجد الشخص يبحث عنك بلهفة ومحبة شديدة حجاب المحبة والعشق الشديد أقوى الطرق الروحانية. ثم التي يم العمل عليها ويمتلك خبرة كبيره فيها الشيخ الروحاني شداد الحارثي. يمكنكم التواصل مع الشيخ بالنقر على ايقونة وتساب في أسفل منتصف الشاشة.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي

رقم شيخ روحاني مضمون لأعمال جلب الحبيب و المحبة و القبول