جلب الحبيب بحيض الخفاش من أقوى الاعمال الروحانية المضمونة

جلب الحبيب بحيض الخفاش هو من اقوى اعمال جلب الحبيب ومن أفضل الأعمال في هذا العمل الروحاني. ثم نقوم بعمله بشكل دايم ومعتاد وبطرق كثيرة فما عليك الا احضار حيض من الخفاش. وإحضار صورة الشخص وصوره لك. وتقوم بكتابة اسم الشخص وأسم أمه وتاريخ ميلاده على ظهر هذه الصورة وداكن تقوم بالكتابة بهذا الحيض.

جلب الحبيب بحيض الخفاش

وتقوم بكتابه عل ضهر صورتك نفس الشي يعني فلان ابن فلانه تاريخ ميلاده وتقوم بتشغيل البخور والشموع. ثم تقوم برسم نجمة خماسية وتقوم بكتابة هذه الحرف ط ل س م س ر ي ا ن ي ه. وتقوم بتوزيعها في هذه النجمه وتضع هذه الحرف ش م ه ر و ش وتقوم بتوزيعها بشكل عشوائي على هذه النجمة. ثم تقوم بوضع اسمك واسم الام الأحرف توزيعها أيضا بشكل عشوائي.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي
الشيخ الروحاني شداد الحارثي

جلب الحبيب بالتوكيل والحرير

وتقوم ايضا بتوزيع اسم الشخص وتوزيع تاريخ ميلادك وميلاد وتقول هبوا يا خدام هذا العمل بعد ان. ثم تقوم بتشغيل البخور والشموع هبوطا خدام العمل وقبلو وجلب فلان ابن فلانه لفلان ابن فلانه. عاجلا قبل اجلا ففعلها بطريقة صحيحة تكرر هذا ثلاث ايام في نفس الوقت الذي بديت فيه من كل يوم تعيد هذا الشي. ومن بعد ال ثلاث ايام تقوم بلفهاا وربطها سبع عقد وتقول نفس التوكيل تعيده ثلاث مرات. ثم من بعدها تذهب وتدفنه في بيت الشخص الذي تريد أن.

سحر المحبة والطاعة العمياء

تقوم بجلب فهذا إذا عملته بطريقه صحيحه فتأكد أن هذا الشخص يأتي لك بشكل مباشر وسترا جوالك بتصل. من هذا الشخص فلا تتعجب ولا تخاف فعلم أن عملك قد وضحت نتيجته هذا العمل من خير الأعمال. ومن اقوى الاعمال التي لها نتيجه جيده وطبيعية وغير ملحوظة ولا يوجد لها سلبيات ابداا ابداا فما عليك الا ان. تقوم بطريقه صحيحه فعل هذا الشي السحر المشروب للمحبة والقبول كره الزوج لزوجته بسبب السحر. جلب الحبيب بالملح الخشن يمكنكم التواصل مع الشيخ الروحاني بالنقر على ايقونة وتساب في اسفل الشاشة.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي

رقم شيخ روحاني مضمون لأعمال جلب الحبيب و المحبة و القبول