جلب الحبيب بالملح الخشن واعشاب هندية خاصة طريقة مضمونة

جلب الحبيب بالملح الخشن وطريقت العمل وكيف هذا العمل جلب الحبيب. ثم هو مهم في واحد في السكر جلب الحبيب بحيض الخفاش جلب الحبيب بالشمعة والعجينة ابطال السحر. والعين والحسد سحر المحبة بين الزوجين بالقران أقوى طريقة لجلب الحبيب كيف اجعل زوجي يعشق فراشي. ثم جلب وتسخير الحبيب العنيد رقم معالج روحاني مضمون سلب
ارادة الزوج بالسحر علاج العين تخديم خاتم روحاني. ثم معالج كويتي ساحر في الرياض تخديم خاتم من ملك وسبع خدام الجن. العاشق ولعلاج منهو طلاسم جلب الحبيب كيفيت علاج السحر الاسود اهميت العلاج الروحاني.

جلب الحبيب بالملح الخشن

وفي الملح وفي القرنفل وفي الحرمل وهناك انواع كثيره وطرق كثيره اما جلب الحبيب في الملح. الكثير منكم يتسائل كيف وما هي الطريقه وكيف استخدم هذا الملح فما عليك الا احضار كاس من الملح الخشن. ثم تضعه امامه وتتوجه بتجاه القبله وتقرء عل هذا الملك ثلاث مرات صورت الفاتحه وثلاث مرات المعوذات. وصورت البسمله 12مره وتقرء تبرارك 16مره وتقول ورب المشرقين ورب المقربي وبفضل هاذهي الأايات. ثم كلام الله اجلبو لي فلان ابن فلان وتفعل هذا كل يوم لمدت ثلاث ايام وتقوم بتقديم قربان اي قربان في مقبره. بين ذكر وانساا اي يكون القبر الذي علئ اليومين ذكر وعل الشمال انثااوتقوم بتقديم القربان في ليله مقمره. اي يكون القمر كامل فيهاا وتنصر للقمر وتقول اقبلو يا خدام الملوك التسعه. ثم اقبلو مني هذا القربان وتأخذ من دمه وتقوم بكتابت عل ورقه وتقوم بباقي هذا اقليل من الدم.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي
الشيخ الروحاني شداد الحارثي

أفضل معالج روحاني سعودي

بخلطهي مع الملح وهاذهي الورقه تقوم بكتابت اسمه واسم الأم وتاريخ الميلات ولشخص الثاني. اسمهو واسم الأم وتاريخ الميلاد وتقوم بربطهم مع بعض ودفنهم في المقبره واخذ هذا الملح وخلط الدم معه. ثم رشهو في المقبره وانت تكرر اقبلويا ملوك التسعه بجلب فلان ابن فلانه لفلاوه بنت فلانه او في العكس. اذا كنت ذكر او انثاا تقولهو في العكس فهذا الجلب عن طريق الملح الخشن فلكثيرمنكم يرا هذا في قوقل. كثيريتكلمون لاكن هاذهي هي الطريقه الصحيحه ولسلام عليكم ورحمت الله وبركاتوةفي ختام هذا.

جلب الحبيب بالتوكيل والحرير

المنشور اقول لكم صلو على الحبيب محمد افضل الصلات ولتسليم وباركو عل افضل الخلق وخاتم الانبياء. ابن عبد الله شفيع الامه يوم القيامه فهوا سيد ولد اادم سيد خلق البشر فلاهم صلي عل محمد افصلل الصلاوات. ثم لتسليم وجعلنا من امتهي كما خلقتنا عل فطرت الاسلام اللهم اجعل ااخر كلامنا من هاذهي الدنياا. قول لا الاه الا الله ولا تجعلهاا ثقيله عليناا في خاتمتناا وختامنا لهاذا المنشور نستودعكم الله. الذي لا تضيع ودائعه وسلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
ابطال السحر الَعقود ولمربوط.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي

رقم شيخ روحاني مضمون لأعمال جلب الحبيب و المحبة و القبول