جلب الحبيب بالطقوس الروحانية أقوى الاعمال الروحانية القديمة

جلب الحبيب بالطقوس الروحانية اخواني الاعزاء اود ان انبه عليكم على كل عمل له ايجابيات وسلبيات. فيجب أن تكون الطريقة لكي يكون عملك جيد وله نتيجه مضمونه ميه في الميه لازم تقرأ وتطبق كل شي بوضوح. بطريقه مضبوطه لكي تكون نتيجتة صحيحه فليم نتكلم عن جلب الحبيب ايش معنا الطقوس الروحانية. أو ما تعني الكثير منكم يقول كيف هاذي العمال وما هي.

جلب الحبيب بالطقوس الروحانية

الروحانيه وما هذا الطقوس الذي تقوم بجلب الحبيب او الشخص الطقوس هياا اوقات او أجواء. مثلا إلا كما نقول في بعض العمال يجب ان تبدأ العمل بوقت او في اليوم الفلاني أو في الوقت الفلاني. أو في الجو المناسب يعني ممكن ان نقول يجب أن يكون القمر مكتمل او ليله قمريه يكون هذا في بداية العمل. أو يكون في نهاية العمل لكي تقوم بتقديم القربان في ااخر يوم يكون يم محدد كما قلنا لكم في ليله قمريه. او عن طريق النجوم نحدد هذا الشي لكي يكون في استجابة للقرين فهناك كما تعلمون يوجد قرين.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي
الشيخ الروحاني شداد الحارثي

كيف جلب الحبيب بالصورة؟

ترابي يوجد قرين ناري ويوجد قرين مائي وهناك قرين هوائي فعلا هذا نحن نبني اعمالنا. جلب الحبيب عن طريق الطقوس الروحانية كما قلنا لكم عن القرائن وتعدادها وكما تعلمون انها متنوعه. فيجب التحديد على نوع القرين فتستطيع أن تأخذ استشاره من الشيخ الروحاني ومساعده لكي يحدد لك. نوع القرين ونوع الطقس الذي يحتاجه يوجد اوقات استحضار القرين لكي تكون هناك استجابة لهذا القرين. كما قلنا لكم القرين له انواع وكل شخص ولثاني يكون يختلف وكل ق ين له استجابه وله.

ما هي آيات جلب الحبيب؟

طقوس معينة في جلب الحبيب عن طريق الطقوس يجب أن يكون هذا القرين صاحب الشخص. يكون له استجابه لكي تبدي في العمل وكل عمل له وقت محدد وساعة محددة ويحتاج لإطلاق العمل اوقات محدده. لكي تكون الاستجابه سريعه او لكي تكون لها نتيجه كما قلنا لكم ان شاء الله نعطيكم معلومه صغيره.

تقوم فيها بعمل جلب الحبيب بسيطه وسريعه فما عليك الا احضار ورقه وتقوم بالكتابة عليها اسم الشخص. اسم الأم تاريخ الميلاد ميلادي وليس هجري انا دايم اذكر في هذا الشيء أن يكون ميلادي اذا كان هجري. احسب لكي يظهر معك التاريخ الميلادي فتقوم بكتابتها على الورق أيضا وتقوم بكتابة اسمك واسم الام وتاريخ الميلاد. وتكتب توكلوا يا خدام العمل بجلب فلان ابن فلانة الوحا العجل الساعه وبحق. ط ل ا س م وتقوم بكتابة الحرج التي قد ذكرناها وتقوم بقلب الورقة وتقوم برسم طلسم.

جلب الحبيب بالطقوس الروحانية

يتكون من نجمة سداسية وتقوم بتوزيع الأحرف حق اسمك واسمها مع أحرف اسم الام يعني فلان ابن فلانة. تقوم بكتابتها بحروف متقطعه وتقوم بتوزيعها في النجمة وتقوم بكتابة اسمك واسم الام بأحرف متقطعة. وتقوم بدمجها مع الحرف حق الشخص الي تقوم في عمل الجلب له وتقوم بتوزيع جملت اقبلو يا خدام العمل. بجلب الوحا العجل الساعه ايضا بشكل متقطع تقوم بتوزيع الحرف مع الحرف ط ل ا س م س ر ي ا ن ي ة.

تقوم بتوزيعها من خارج النجمة داير ما يدور النجمة وتقوم بطويها طبعاا هذا تفعله وانت متجه باتجاه القبلة. وانت خالصه نيتك و متأكد أن هذا العمل مقبول ومطمئن وغير متوتر هذا ضروري جداا وتقوم بطويها. وتذهب وتدفنها في أساس بيت هذا الشخص وتفعل هذا لمدة سبع ايام في نفس الوقت وفي نفس الطقس. ويحب أن يكون الطقوس لقرينك يجب أن تكلم شيخ روحاني لكي يعرف طقوس قرينك. فدايم يكون الطقوس في وقت شروق الشمس أو وقت غروب الشمس.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي

رقم شيخ روحاني مضمون لأعمال جلب الحبيب و المحبة و القبول