جلب الحبيب بالشمعة والعجينة من افضل الاعمال الروحانية

جلب الحبيب بالشمعة والعجينة نتكلم عن كيفية جلب الحبيب تحصر قطعة عجين كما تعلمون. أنتم العجينه هي تتكون من طحين وماء وملح فهي طريقه مجربه قويه وفعاله شيخ روحاني ل جلب الحبيب في الرياض. ثم ما عليك الا احضار الشمع وعجنه مع هذه المواد أي تحصر الطحين والملح والشمع تقوم بتكسير الشمع فتقوم بطحنها.

جلب الحبيب بالشمعة والعجينة

وضعها مع الطحين والماء والملح ونقوم بعجنها حتى تندمج مع الطحين وتصبح قطعة واحدة. وتقوم بإحضار ورقه وتكتب اسم الشخص فلان ابن فلانه وتاريخ ميلاده وتحضر اسمك واسم الام وتاريخ ميلاده. و تقوم بكتابتها على ورقة و تقوم بعجن هذه الورقة مع العجينه الورقة حقك والورقه الثانيه ودمجهم مع بعض. ثم تقوم بوضع ماء الورد معهم بمقدار ملعقة ونقوم بعجنها وتقوم بقراءة سورة البسملة 863 مرة. وتقوم بجلب صورتك وصورت الشخص وتقوم بوضعها في هذي العجينه من بعد هذاا تحضر ورقه. ثم تقوم ايضا بكتابة أو رسم طلسم وتقوم بكتابة اسمك فلان ابن فلانه بشكل متقطع في.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي
الشيخ الروحاني شداد الحارثي

دعاء المحبة والجلب للحبيب

طلسم واحد اسمك واسم الشخص الثاني فلان ابن فلانة وتقول بحق الملك شمهروش أقبلوا يا خدام العمل. ثم جلب فلان ابن فلانه لفلانه بنت فلانه ومن بعد كامل العمل الذي قلته لك نحضر قماشه أو قطعت حراب. وتضع هذه العجينه فيها وتقوم بلفها بشكل صحيح أي لكي لا يخرج منها شي حتى حبة عجين وتقوم بإحضار بخور. ثم تقوم بتبخير هذه العجينة لمدة ربع ساعة وتكرر هذا كل يوم لمدة سبع ايام تقوم بتبخير كل يوم لمدة ربع.

رقم شيخ روحاني صادق وثقة

ساعه يعني كل يوم ربع ساعه لمده سبع ايام واكيد يجب أن يكون كل يوم عند شروق الشمس صباحا .وتكرر هذا كل يوم ومن بعد السبع ايام تقوم عند الغروب بدفنها في بيت الشخص الثاني وانت تدفنها تقول التوكيل. أقبلوا يا خدام اعمل بجلب فلان ابن فلانه او فلانه بنت فلانه من فلان ابن فلانه خاصع ذليل بسرعه أقبلوا يا خدام العمل. وان شاء الله ستجد المطلوب يأتي ويطرق بابك ويخبرك بمشاعره ويقوم بالتكلم بصدق وصراحه ويو صح حبه لك. اذا قمت بهذا العمل بشكل صحيح تأكد أنه سوف تندهش بهذا العمل ومفعول هذه العجينه الفتاكة والخارقة. وكم هياا سريعه وقويه وهناك أعمال كثيرة نتكلم عنها في كل يوم وفي كل درس نتمنى النشر.
المحبة بين الزوجين وعقد لسان سحر في السعودية

جلب الحبيب بالشمعة والعجينة

هذه المعلومات على نطاق أوسع وإعطاء هذه الطريقه للناس الموثوقين منهم وعدم العبث. في أي عمل كان أو أي شخص كان فهذه تصلح للأعزب فقط وتبدأ بها يوم الأربعاء هذا هو شرط استودعكم. الله عز وجل صلو على الحبيب محمد عليه افضل الثلات والتسليم خير خلق البشر خير خلق ابناء ادم محمد عليه. افضل الصلاة و التسليم صلوا على الحبيب محمد شفيع أمته يوم القيامه اللهم اجعلنا من امتي محمد عليه. افضل الصلاة والتسليم اللهم ارحمنا شيخ روحاني في قطر برحمتك واغفر لنا وردنا اليك ردا عزيز مقتدر. يارب العالمين أنت ربنا لا ارجو أحد سواك ولا ملجأ لنا غيرك وسواك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي

رقم شيخ روحاني مضمون لأعمال جلب الحبيب و المحبة و القبول