جلب الحبيب بالزعفران والعنبر من افضل الاعمال الروحانية

جلب الحبيب والزعفران والعنبر وكيف تقوم ب جلب الحبيب في بخور العنبر والزعفران تحصر زعفران. ثم تقوم بتشغيله وتقوم بتشغيل بخور العنبر وتحضر القليل من الزعفران وتقوم بإحضار ملعقة من السكر وماء الورد. وحبه سوداء وهذا الزعفران وتقوم بجمعهم وتقوم بإحضار قطة سوداء و تقوم بذبحها وتأخذ.

جلب الحبيب بالزعفران

هذا الدم وتقوم بعجن عجينة وتخلط عليها هذا ولكن تقوم بعجن هذه العجينه بدماء هذه القطه. ثم تحصر ورقة غير مسطرة وتقوم برسم طلسم أي مربعات صغار مكعب وتقوم بتقسيمها إلى مربعات صغار. وتقوم بكتابة اسمك فلان ابن فلانه لاكن بحروف مقطعة وتقوم بتوزيعها وتقوم بكتابة اسم الشريك. بشكل متقطع احرف مقطعه بنفس المربعات ولكن هذا يكون بدم نفس القط تقوم برسمه. ثم كتابته ومن بعدها تقوم لف العجينه بهذا الورقة وتقوم بوسعها في كيس نايلون وتقوم بلفها بشكل صحيح وبعدها تاخذها وتدفنها.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي
الشيخ الروحاني شداد الحارثي

جلب الزوج بالتوكيل والحرير

لكن قبل الدفن كل يوم تقوم بتشغيل بخور العنبر وتقوم بتبخيره في وقت الغروب كل يوم لمدة 7 ايام متتاليه. ثم تقول أقبل ويا خدام العمل بجلب فلانه بنت فلانه لفلان ابن فلانه سريع سريعا الوحا الوحا العجل العجل. الساعه الساعه وبعد هذا تدفنها في أساس بيته أو في مقبرة وهذا عمل متقن و مضمون وصحيح ولكن. ثم تقوم في أول يوم تبدأ فيه يكون يوم سبت فهذا للمتزوجين فقط شيخ روحاني قطري رقم ساحر مضمون ومتمكن من عمله.

سحر المحبة والطاعة العمياء

افضل ساحر في قوقل شيخ روحاني ل جلب الحبيب عرق السواحل لجلب الرزق تخديم خواتم روحانيه. من ملك وسبع خدام يقوم هذا بتخديم خاتم للمحبة والقبول عند مقابلة الملوك والأمراء ولمعاشرت النساء. ثم مجامعة النساء وللمحبة والقبول عند النساء عرق السواحل لجلب الرزق علاج العين والحسد تخديم خادم نوراني. اذا لم تكن تستطيع فعل هذا العمل فما عليك الا التواصل مع الشيخ الروحاني فيوجد ايقونة واتس اب في الموقع. فما عليك الا الضغط عليها وتكلم مع الشيخ مباشر فسيقوم بالتعاون معك وفعل العمل بالطريقة الصحيحة. ثم علاج العقم الزوجي علاج قشاء البكاره علاج التابع علاج القرين.

الشيخ الروحاني شداد الحارثي

رقم شيخ روحاني مضمون لأعمال جلب الحبيب و المحبة و القبول